تحدث اللاعب البلجيكي ل​مانشستر سيتي​، كيفين ​دي بروين​، عن مواجهة ​لايبزيغ​ الألماني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دي بروين: "ستكون مباراة صعبة، لايبزيغ ليس بالخصم السهل، واجهناهم العام الماضي ويبلون البلاء الحسن، ويلعبون بطاقة كبيرة".

وتابع: "إذا أردت الفوز بدوري الأبطال، فعليك التغلب على أفضل الفرق، وصلنا إلى ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي ولم نتوج بعد، وسنحاول مثل كل عام، الدوري تغير بعض الشيء، الفرق الأصغر باتت قادرة على إنفاق المال وشراء اللاعبين، الكل يملك جودة عالية ومستوى الصعوبة يزداد".

واضاف: "نحن في المركز الثاني بالبريمييرليغ، وننافس في 3 بطولات، مقارنة مع الأعوام الفائتة، لا أشعر بفارق، كان هناك مباريات توجب علينا الفوز بها، كيف يمكن مقارنة فريق بآخر منذ 7 سنوات، تواجدت مع لاعبين مختلفين، كيف يمكن مقارنة موسم تحصد خلاله 100 نقطة بموسم تتوج خلاله بـ4 ألقاب محلية، أنا سعيد ومحظوظ بالتواجد هنا".

وواصل عما إذا كان دوري الأبطال سيجعل من هذا الفريق الأفضل: "لا أرى الأمور هكذا، إذا توجنا فقط بدوري الأبطال ولا شيء آخر، يمكن وصفنا بالفريق الأفضل في أوروبا".

واكمل: "لكن ما هي المعايير كي تكون الأفضل في الدوري؟ كل شخص له رأيه الخاص، نريد أن نصبح الأفضل كل عام، قدمنا 8 أعوام رائعة".

واختتم: "لا يمكن المقارنة بين العصور المختلفة، فكرة القدم والملاعب والحدة وكل شيء تغير، أنا سعيد باللعب وعدم المشاركة في ذلك الجدال".