بدأ حامل لقب بطولة العالم للفورمولا وان الهولندي ​ماكس فرستابن​ سائق سيارة ​رد بل​ حملة الدفاع عن لقبه بتسجيل الفوز الاول له في الموسم الجديد بعد ان ساعده على ذلك محرك سيارة فيراري الذي توقف في سيارة شارل لوكلير عند اللفة 31 من اصل اللفات ال 57 من ​سباق جائزة البحرين الكبرى​. وكان ثنائي رد بل قد احتل المركز الاول والثاني في بداية مثالية للموسم الجديد، في وقت نجح سائق استون مارتن بطل العالم اسلابق فرناندو الونسو في احتلال المركز الثالث

البريمييرليغ: ​ليفربول​ يكتسح اليونايتد بسباعية


الحق نادي ​ليفربول​ الذي عانى بشكل كبير خلال الاشهر الماضية من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ الخسارة الاكبر بنادي ​مانشستر يونايتد​ خلال الموسم الحالي بسباعية نظيفة

الليغا: فوز ثمين ل​برشلونة


ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حقق ​برشلونة​ فوزا غاليا على حساب ​فالنسيا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب سفوتيفاي كامب نو في مدينة برشلونة.

البوندسليغا: فوز كبير لليفركوزن


حقق ​باير ليفركوزن​ فوزاً كبيراً على حساب ​هرتا برلين​ بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الاسبوع 23 من بطولة ​الدوري الالماني​ لكرة القدم

كرة قدم​ لبنانية: النجمة يفرمل الانصار


صَعب نادي ​النجمة​ الامور كثيراً على نادي ​الانصار​ الذي كان يطمح الى الفوز بلقب الموسم الحالي من ​​الدوري اللبناني لكرة القدم​​ قبل جولة وحيدة على نهاية الموسم، حيث نجح الفريق النبيذي في الفوز في الجولة التاسعة من سداسية الاوائل في الموسم الحالي بثلاثة اهداف مقابل هدفين والحاق الهزيمة الاولى بمنافسه في سداسية الاوائل، ليسمح بذلك لنادي ​العهد​ في الانفراد بالصدارة


كرة سلة لبنانية: فوز مثير للانترانيك


فاز صاحب المركز الثامن في ترتيب ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ نادي ​انترانيك​ على صاحب المركز العاشر نادي ​اطلس​ في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ال 16 من عمر الدوري المحلي، بفارق نقطتين وبواقع 68- 66.

متفرقات:
أصدرت حكمة الاستئناف الايطالية قرارا بتعليق عقوبة الإيقاف بحق مدرب ​نادي روما​ جوزيه مورينيو، ما سيسمح له بالمشاركة في لقاء فريقه أمام يوفنتوس يوم الاحد في الجولة الـ25 من ​الدوري الايطالي​.

كشفت صحيفة "ديلي ميل"، ان الاعب البرتغالي لنادي ​النصر​، كريستيانو ​رونالدو​ ارسل طائرة مليئة بالمساعدات إلى المناطق التي دمرتها الكارثة الى ضحايا الزلزال (في سوريا وتركيا) بهدف مساعدة المتضررين.

قام اللاعب الأرجنتيني لنادي ​باريس سان جيرمان​، ليونيل ​ميسي​، على تهنئة زميله كيليان ​مبابي​، على إنجازه التاريخي بالنادي الفرنسي.

أوقف ​ممفيس غريزليز​ في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية، نجمه ​جا مورانت​ مباراتين على الأقل بعد قيامه بنشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يحمل مسدسا في ملهى ليلي.