اوضحت مصادر صحافية أن ​مستقبل​ ​ليونيل ميسي​ لا يزال غامضًا في الوقت الحالي مع ​باريس سان جيرمان​، مؤكدة أنه بالرغم من أن ميسي قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان حول تجديد عقده لمدة موسم آخر على الأقل، وذلك قبل كأس العالم، إلا أن هناك تغييرًا في الوقت الحالي، حيث أفادت أن العرض الأول من باريس سان جيرمان، قبل أيام، لم يُقنع ليونيل ميسي بسبب المبلغ المالي المطروح، دون الكشف عن قيمته بشكل دقيق.

البوندسليغا: دورتموند يواصل زحفه نحو الصدارة
ضمن منافسات الجولة الـ 23 من ​الدوري الالماني لكرة القدم​، واصل فريق ​​بوروسيا دورتموند​​ تألقه حيث حقق فوزه الثامن على التوالي في هذه البطولة، وذلك خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​لايبزيغ​ على ملعب سيغنال ايدونا بارك، وكانت قد انتهت بواقع 2 - 1.

الكالتشيو: ​لاتسيو​ يوقف ​نابولي
ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، تعرض نابولي الى الخسارة امام لاتسيو وبواقع 1-0 في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

الليغا: تعادل قادش وسوسيداد
ضمن منافسات الجولة الـ 24 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، انتهت مباراة ​ريال سوسييداد​ وضيفه ​قادش​ بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة.

الليغ 1: تعادل نيس واوكسير
ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، انتهت مواجهة ​نيس​ وضيفه ​اوكسير​ بنتيجة التعادل 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة.

NBA: فوز مينسوتا على ليكرز
سجل ​رودي غوبرت​ 22 نقطة واستحوذ على 14 كرة مرتدة، وسجل ​أنتوني إدواردز​ 19 نقطة ليحقق ​مينيسوتا تيمبرولفز​ انتصاره على ​​لوس أنجلوس ليكرز​​ بنتيجة 110-102 ليلة الجمعة في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.


عرض سماك داون: رودس وجها لوجه مع راينز وثأر ​سامي زين​ ضد the bloodlines مستمر
استهلت منافسات "​سماك داون​" "smackdown" التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت بمواجهة جمعت كودي رودس Cody Rhodes بعد أكثر من شهر من فوزه في مباراة Royal Rumble وجهاً لوجه مع منافسه في WrestleMania 39 ​رومان راينز​ بطل WWE الا ان المواجهة اقتصرت على الكلام فقط دون ان يحدث اي احتكاك بينهما .

وخسر سامي زين مواجهة عنيفة رئيسية امام ​سولو سيكو​ الا انه على الرغم من الهزيمة نجا من هجوم ما بعد المباراة من قبل ​جيمي أوسو​في وقت ساءت العلاقة مع جاي اوسو وهددت مصير فريق the bloodline .

متفرقات:
خطف ​النصر​، بحضور نجمه ​​كريستيانو رونالدو​​، فوزاً في الوقت القاتلأمام متذيّل الترتيب ​الباطن​ بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، في الجولة الـ19 من بطولة ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم.

كشفت تقارير صحافية إيطالية عن أن نادي ​ميلان​ سيجدّد اهتمامه بلاعب نادي ​روما​ السابق والدولي الايطالي ​نيكولو زانيولو​ الصيف المقبل.

ساهم النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ في تحقيق أمنية الطفل السوري الذي ظهر في فيديو بعد وقوع زلزال 6 فبراير/شباط الماضي، بلقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ​النصر​، اليوم الجمعة.