استضافت حلبة Little Caesars Arena in Detroit فعاليات عرض سماك داون حيث نجح فريق the bloodline من استقبال شخص جديد في الفريق فيما تم التخلي عن شخص آخر دون مراجعة رئيس القبيلة ​رومان راينز​، بالاضافة تم استقبال البطل العالمي ​كودي رودس​ لاول مرة في سماك داون كبطل وينتظر الاخير نتيجة البطولة المصغرة لتحديد هوية منافسه في Backlash.

الليغا: فوز ريال بيتيس على سيلتا فيغو
استعاد ​ريال بيتيس​ نكهة الانتصارات بفوزه على أرضه أمام نظيره ​سيلتا فيغو​ بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة ال31 من ​الدوري الاسباني​.


الكالتشيو: ​لاتسيو​ يكتسح ساليرنيتانا
ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​لاتسيو​ فوزا سهلا على حساب ​سالرنيتانا​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة على ملعب الأولمبيكو في روما.

الليغ١: خسارة لانس امام ميتز
واصل ​لانس​ نتائجهُ السّلبيّة بسقوطه خارج أرضه امام مستضيفه ​ميتز​ بهدفين مقابل هدف لحساب الجولة ال29 من ​الدوري الفرنسي​.

البوندسليغا: انتصار اوغسبورغ امام ​يونيون برلين
واصل أوغسبورغ ضغطه على المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي، بفوزه على ارضه وبين جماهيره امام ضيفه ​يونيون برلين​ بهدفين دون مقابل لحساب الجولة ال29 من ​الدوري الالماني​.

كرو سلة: المريميين يخفق امام الهومنتمن
ضمن منافسات الفاينال 8 من ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق ​هومنتمن​ الفوز على حساب المريميين ​الشانفيل​ بنتيجة 84-75 في اللقاء الثاني من السلسلة والذي اقيم في ديك المحدي، ليحسم التأهل للدور نصف النهائي.


أن بي أي:دنفر يسقط امام ​سان انطونيو سبيرز
سقط ​دنفر ناغتس​ على يد ​سان انطونيو سبيرز​ 121-120 بعد أداءٍ خرافي آخر من ​فيكتور ويمبانياما،​ والّذي أنهى المباراة ب34 نقطة و12 كرة مرتدة و5 تمريرات حاسمة، ولم تشفع نقاط جمال موراي ال35 لناغتس في الحفاظ على تقدُّمِه خلال الربع الأخير، خلال مباريات دوري رابطة السلة المحترفين الامريكي NBA.

متفرقات:
كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​فيورنتينا​ يسعى للتعاقد مع مدرب مونزا الحالي رافاييلي بالادينيو للموسم المقبل.


أكمل النروجي المصنّف العاشر عالمياً ​كاسبر رود​ عقد المتأهّلين إلى نصف نهائي بطولة مونت كارلو لكرة المضرب ماسترز 1000 نقطة بفوزه الشاق ضد الفرنسي أوغو هامبيرت بمجموعتيّن لواحدة.


أفادت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية ان نادي ​ميلان​ وضع خطة للتعاقد مع نجم ​بولونيا​ والدولي الهولندي جوشوا ​زيركزي​ خلال الصيف المقبل.

لن يتمكّن لاعب خط الوسط بريان كريستانتي من المشاركة في مباراة فريقه ​روما​ ضد ​ميلان​ في إياب الدور ربع النهائي من ​الدوري الأوروبي


كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن نادي ​الانتر​ وضع عينه على لاعب ​​مانشستر يونايتد​​ آرون ​وان بيساكا​ لضمه في الصيف المقبل.


واصل المصنّف الأوّل عالمياً الصربي ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ مشواره في بطولة ​مونت كارلو​ ماسترز 1000 نقطة، بعد مباراةٍ صعبة أمام خصمه الأسترالي أليكس دي مينور بمجموعتيّن نظيفتيّن ليصبح ديوكوفيتش ثالث المتأهلين إلى الدور نصف النهائي.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية لليوم 13-4-2024
الدوري الإنكليزي الممتاز
14:30 - نيوكاسل يونايتد - توتنهام هوتسبير
17:00- برينتفورد - شيفيلد يونايتد
17:00- بيرنلي - برايتون
17:00- ​مانشستر سيتي​ - لوتون تاون
17:00 - نوتينغهام فورست - وولفرهامبتون
19:30- بورنموث - ​مانشستر يونايتد​


الدوري الإسباني
15:00 - ​أتلتيكو مدريد​ - جيرونا
17:15 - رايو فاليكانو - خيتافي
19:30 - ريال مايوركا - ​ريال مدريد​
22:00 - قاديش - ​برشلونة​

الدوري الإيطالي
16:00 - ليتشي - إمبولي
19:00 - تورينو - ​يوفنتوس​
21:45 - بولونيا - مونزا

الدوري الألماني
16:30- ​بايرن ميونيخ​ - كولن
16:30 - لايبزيغ - فولفسبورغ
16:30 - ماينز 05 - هوفنهايم
16:30 - بوروسيا مونشنغلادباخ - ​بوروسيا دورتموند​
16:30 - بوخوم - هايدنهايم
19:30- شتوتغارت - آينتراخت فرانكفورت

الدوري الفرنسي
18:00 - ستراسبورغ - ستاد ريمس
22:00 - رين - تولوز