ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن ​عائلة غليزرز​ المالكة لنادي ​​مانشستر يونايتد​​ في طريقها لرفض العرضين المقدمين لشراء النادي الانكليزي .
واشارت الصحيفة الى ان العائلة الأميركية ترى أن العرضين المقدمين من القطري ​الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني​ والبريطاني السير ​جيم راتكليف​ غير مناسبين مادياً حيث لم يتجاوزا 3.75 مليار جنيه إسترليني.
وأضافت ان ملاك يونايتد يرغبون في عدم الاستعجال ومحاولة رفع المقابل المادي الى 5 مليارات جنيه إسترليني كما انهم منفتحون على استثمار اقل مع الاحتفاظ بالسيطرة .

سكالوني يجدد عقده

اعلن ​الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم​عن تجديد عقد مدرب المنتخب ​​ليونيل سكالوني​​ حتى عام 2026.

و قال رئيس الاتحاد الارجنتيني كارلوس تابيا ما يلي: "عندما تكون الثقة عالية، يكون التواصل بسيطًا وفعالًا".

واضاف: "نحن نواصل تعزيز مشروع المنتخب الوطني، جنبًا إلى جنب مع ليونيل سكالوني، مدرب بطل العالم".


رونالدينيو يعود الى الملاعب...

عاد اللاعب البرازيلي المعتزل ​​رونالدينيو​ (​42 عاما)، إلى اللعب مرة أخرى وشارك بمباراة في "​كينغز ليغ​" (دوري الملوك) بطولة كرة القدم المصغرة التي أسسها الاسباني جيرارد بيكيه ويتألف الفريق بها من 7 لاعبين أساسيين.
ولعب رونالدينيو مع فريق بورسينوس إف سي وكان نجم المباراة على الرغم من هزيمة فريقه أمام خصمه (بيو إف سي) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.


رونالدو وتايسون معا"...

تواجد المهاجم البرتغالي لنادي ​النصر​ ​​كريستيانو رونالدو​​، وبطل الملاكمة السابق العالمي ​​مايك تايسون​​، في معركة الملاكم جيك بول وتومي فيوري التي جرت على أرض ملعب الدرعية .
وأثار الاثنان الأنظار على المدرجات بعدما ظهرا يتجاذبان أطراف الحديث والتقاط الصور، وهو ما جعل تواجدهما عرضًا آخر، خصوصًا أن رونالدو كان برفقة نجله كريستيانو جونيور.


ليفاندوفسكي مهدد بالغياب عن الكلاسيكو

اعلن نادي ​برشلونة الاسباني​ اصابة مهاجمهالبولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ دون الكشف عن مدة غيابه .
واشار النادي في بيان : "يعاني لاعب الفريق الأول روبرت ليفاندوفسكي من إجهاد في أوتار الركبة اليسرى، سيغيب حاليًا، وعودته ستحدد بناءً على تعافيه".


الارجنتين تغيب عن كأس العالم لكرة السلة...

فشل ​​المنتخب الارجنتيني​​ في حجز بطاقته إلى نهائيات ​كأس العالم لكرة السلة​ 2023 للمرة الاولى منذ عام 1982 بخسارته امام الدومينيكان 75-79 في التصفيات الأميركية المؤهلة للنسخة التاسعة عشرة المقررة في إندونيسيا واليابان والفيليبين.


متفرقات:
-سجل لاعب فريق ​بورتلاند تريل بليزرز​ ​​داميان ليلارد​​ رقماً قياسياً في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية بعد تسجيله 71 نقطة في 39 دقيقة، بما في ذلك 13 رمية ثلاثية في الفوز المحقق على فريق هيوستن روكتس 121-114

-عين نادي أتلانتا هوكس المدرب ​كوين سنايدر​ مديراً فنياً للفريق بدلاً عن المدرب السابق نايت ماكميلان الذي أقيل من منصبه الأسبوع الماضي بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة.


-انطلق ​رالي أبوظبي الصحراوي​ في نسخته الثانية والثلاثين والذي تستمر منافساته لغاية 3 آذار/مارس المقبل.

وفاز السائق القطري ​ناصر العطية​ بالمرحلة الأولى من الرالي حيث قطع المتسابقون مسافة إجمالية قدرها 404 كم بواقع مسافة خاصة بلغت 242 كلم، ومسافة انتقالية بلغت 162 كلم.