انهى سائق ​رد بل​ ​سيرجيو بيريز​التجارب المسائية في اليوم الثالث من التجارب الشتوية في ال​​فورمولا وان​​ في المركز الاول بعد ان نجح في تسجيل اسرع زمن، بعد ان كان قد استعمل الاطارات الناعمة وهو الذي خاض 133 لفة حول الحلبة خلال هذه الحصة، متفوقاً على بطل العالم السابق الانكليزي لويس هاميلتون سائق مرسيدس الذي احتل المركز الثاني على اطارات متوسطة، بينما حل سائق الفا روميو فالتيري بوتاس في المركز الثالث.


البريمييرليغ: ​ارسنال​ يعزز صدارته


ضمن فعاليات الجولة 25 من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، عزز نادي ​ارسنال​ من صدارته بفوز مستحق امام ​ليستر سيتي​ وبواقع 1-0.


البوندسليغا: دورتموند يخطف الصدارة


ضمن فعاليات الجولة 22 من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، خطف ​بوروسيا دورتموند​ الصدارة بفوز مهم امام ​هوفنهايم​وبواقع 1-0.


الدوري السعودي: رونالدو يقود النصر للفوز مجددا


قاد النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ فريقه ​النصر السعودي​ للفوز على منافسه ضمك بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة ​دوري روشن السعودي​ لكرة القدم، حيث نجح رونالدو في تسجيل أهدافه فريقه في اللقاء ليكون الهاتريك الثاني له هذا الموسم مع "العالمي".

مرتضى منصور موقوف


اقتادت الأجهزة الأمنية رئيس ​الزمالك​، ​مرتضى منصور​، الى السجن لتنفيذ فترة عقوبته وهي الحبس لمدة شهر، بعد رفض طعنه على حكم حبسه في سب ​محمود الخطيب​، رئيس ​الأهلي

متفرقات:
اعلن لاعب برشلونة، باريس سان جيرمان وميلان السابق، الاسطورة ​رونالدينيو​ أنه سيلعب في دوري "الملوك" الذي يقام في إسبانيا، في فيديو ترويجي مع جيرارد ​بيكيه​ والمغني إيباي يانوس.

أعلن نادي ​بنفيكا​ البرتغالي ان لاعب خط الوسط الألماني، ​جوليان دراكسلر​، خضع لعملية جراحية "ناجح" في كاحله الأيسر في لشبونة.


حقق ​النجمة​ هدفه من مواجهة ​البرج​، واستطاع أن يفوز عليه بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة الـثامنة من التصفية النهائية للاندية الأوائل من ​بطولة لبنان لكرة القدم​


تأهل نادي ​الراسينغ​ الى مصافي اندية دوري الدرجة الاولى بشكل رسمي بعد ان خرج متعادلاً سلبياً من مباراة فريقه مع نادي الاهلي النبطية