توج السائق القطري ​ناصر صالح العطية​ بلقب ​رالي حائل الدولي​ الجولة الاولى لموسم 2023 من كأس العالم لراليات «باها كروس كاونتري»، والجولة الافتتاحية من كأس الشرق الأوسط «باها»، والجولة الأولى من كأس العالم لراليات «باها كروس كنتري» للدراجات النارية.

وجاء تتويج العطية في حائل للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 2011 و2020 و2021، ليستعيد لقب رالي حائل من جديد ويتصدر كأس العالم لراليات «باها كروس كنتري»، بعدما سيطر على الرالي من البداية للنهاية، حيث فاز بالمرحلة الاستعراضية والمرحلة الأولى التي أُقيمت لمسافة 230 كم، عبر صحراء جُبّة شمال غرب حائل، والمرحلة الثاني التي أقيمت لمسافة 184 كم عبر صحراء النفود.

وسجَّل العطية مع ملاحه ​ماثيو بوميل​ على متن سيارة «تويوتا هايلوكس» (أوفر درايف)، زمنًا قدره 3 ساعات و56 دقيقة و17 ثانية، وبفارق 15 دقيقة و19 ثانية عن السائق البولندي المخضرم كريستوف هواوتشيفس وملاحه ومواطنه لوكاش كورزيا، والذي حلَّ في المركز الثاني بزمن 4 ساعات و11 دقيقة و36 ثانية.

وأعربَ ناصر العطية عن سعادته بالفوز برالي حائل الدولي من جديد، مُشيرًا إلى أنها بداية جيدة للغاية لبطولة كأس العالم للباها كروس كاونتري، وان لقب حائل سيكون حافزا كبيرًا للفوز في رالي قطر ومواصلة الصدارة في كأس العالم.