رأى مدرب ​نادي روما​، ​جوزيه مورينيو​، أن فريقه كان يستحق الفوز على ​نابولي​ في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" في قمّة الجولة الـ20 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم وانتهى بفوز البارتينوبي بهدفين مقابل هدف.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات لوسائل الاعلام بعد نهاية المباراة: "جعلنا نابولي يعاني لكن أحيانًا تكون كرة القدم غير عادلة، آسف على النتيجة ولكن خرجنا برأس مرفوع. زانيولو؟ عندما لا تكون على ما يرام في العائلة، عليك المغادرة، هناك مكان فقط لأولئك الذين يرغبون في البقاء مع هذه العائلة".

وتابع مورينيو: "كان الفريق مسيطراً ويستعيد الكرة ويدافع بشكل جيد للغاية. أعتقد أن هذا هو نوع المباريات التي تخسر فيها وتخرج بثقة أكبر من ذي قبل، نحن الفريق الذي جعل نابولي يخاف و يعاني أكثر من الآخرين، لعبنا الليلة في ملعب بدا فارغًا بالنسبة لنا. على الرغم من النتيجة، ما زلت أشعر بالثقة".

وأضاف: "مشكلتنا هي أن اللعب بهذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع سيجعل الأمر صعبًا علينا، لقد جازفنا ولكن كانت إستجابة اللاعبين جيدة كماتيتش و مانشيني وإيبانيز و سمولينغ بالإضافة الى الشباب بوفي و فولباتو و تاهيروفيتش. عندما أقارن نتائج العام الماضي، وأنظر الى الهفوات الذهنية التي مررنا بها آنذاك، فأنا سعيد جداً من اللاعبين".

ترجمة محمد بزّي.