كشفت مصادر صحفية ان انتقال البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ لصفوف ​​النصر​​ فتح الطريق أمام الأندية السعودية للتعاقد مع العديد من نجوم الكرة العالمية خلال الفترة المقبلة.
واوضحت هذه المصادر ان بعد انتقال النجم البرتغالي لصفوف "العالمي"، ارتبطت العديد من الأسماء بالقدوم إلى ​الدوري السعودي​ للمحترفين، مثل الكرواتي لوكا مودريتش والبلجيكي إيدين هازارد والأرجنتيني ليونيل ميسي والألمانيين مسعود أوزيل وماركو رويس، وغيرهم، مؤكدة ان وجود رونالدو سلّط الضوء بقوة على الكرة السعودية.


كأس الاتحاد الانكليزي: السيتي يطيح بأرسنال

فاز فريق ​مانشستر سيتي​ بنتيجة 1 - 0 على فريق ​​ارسنال​​ ضمن منافسات الدور الرابع في كاس الإتحاد الإنكليزي في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "استاد الإتحاد".

البوندسليغا: فوز ​لايبزيغ​ على ​شتوتغارت
فاز فريق ​لايبزيغ​ بنتيجة 2 - 1 على فريق ​شتوتغارت​ ضمن منافسات الجولة 18 من ​الدوري الألماني​ على ارضية ملعب رد بُل ارينا.

كرة سلة لبنانية: بيبلوس يتفوق على اطلس


ضمن منافسات مرحلة الاياب ل​بطولةلبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​بيبلوس​ فوزا ثمينا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​اطلس​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 95 – 83.

سماك داون: سامي زين ينقذ سولو سيكوا من بين يدي كيفن اوينز


تواجه ​كيفن اوينز​ مع سولو سيكوا ضمن منافسات عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت وكان يُشاهد المباراة من وراء الكواليس ​رومان راينز​ الى جانب مقدم البرامج جيمي فالون. وكانت المباراة محتدمة بين الطرفين وتبادل المصارعين اللكمات والركلات قبل ان ينفذ سيكوا حركة "Pop-Up Samoan Drop" على اوينز الذي رد بدوره بحركة "Cannonball" وأتبعها بحركة Swanton Bomb". وحين همّ اوينز لتثبيت سيكوا والفوز بالمباراة تدخل ​سامي زين​ لينقذ سيكوا من هزيمة محققة. وفي المعمعة التي حصلت بعد ذلك وجّه سيكوا عن طريق الخطا ركلة الى زين حيث ان اوينز تفاداها. بعد ذلك نفّذ اوينز حركة "Pop-Up Powerbomb" على سيكوا على طاولة التعليق التي لم تنكسر. بعد ذلك تمالك اوينز اعصابه ولم يضرب زين بالكرسي الحديدي ولاحقًا وجّه رسالة الى رومان راينز. وتكون هذه المباراة إنتهت من دون نتيجة بسبب تدخل زين.
لقراءة باقي تفاصيل العرضإضغط هنا.

NBA: فوز ميلووكي على انديانا
احتفل اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو باختياره قائداً لفريقه في مباراة "كل النجوم"، بتسجيله 41 نقطة وقيادة ميلووكي باكس إلى الفوز على مضيفه انديانا بايسرز 141-131، الجمعة في ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية.


متفرقات:
كشفت مصادر صحفية ان اللاعب البرازيلي ​داني ألفيس​ لا يزال يتمتع بنجوميته، وذلك رغم وجوده في السجن، بسبب تهمة الاغتصاب مؤكدة أن الفيس يعامل معاملة النجم داخل السجن.


اكتسح فريق ​الميريا​ ضيفه ​اسبانيول​ في المباراة التي جمعتهما على ملعب العاب البحر الابيض المتوسط، وانتهت المواجهة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 19 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ بواقع 3 – 1.

فاز فريق ​لوريان​ بنتيجة 2 - 1 على فريق رين ضمن منافسات الجولة 20 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم على ارضية ملعب ستاد دو موستوار-إيف.


ضمن منافسات الجولة الـ 20 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، تمكن فريق ​ساليرنيتانا​ من تحقيق فوزاً بشق الانفس في المباراة التي جمعته امام منافسه ​ليتشي​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.