اختُتمت مباريات الجولة الـ14 من بطولة ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين باستعادة ​النصر​ الصدارة من ​الهلال​ بعد ساعات من تواجد الاخير فيها اثر فوزه على أبها.

وكانت مباريات هذه الجولة اسفرت عن تعادل ​العدالة​ مع ​الباطن​ بهدف لكل فريق وفوز ​الاتحاد​ على الفيحاء بثلاثية دون رد وفاز الخليج على الرائد بثلاثية دون رد بينما فاز ضمك على الفتح بثلاثية لهدف وتعادل التعاون مع ​الشباب​ بهدف لكل فريق والوحدة فاز على الطائي بهدف دون رد والهلال على ابها بهدفين لهدف، و النصر على الاتفاق بهدف دون رد ليحافظ على نظافة شباكه للمرة الرابعة على التولي .

وبعد هذه النتائج يتواجد النصر في صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 33 نقطة بفارق نقطة عن الهلال الثاني بينما الاتحاد ثالثًا برصيد 31 نقطة، الشباب رابعًا برصيد 28 نقطة و التعاون خامسًا برصيد 27 نقطة و ضمك سادسًا برصيد 21 نقطةو أبها في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

الفتح ثامنًا والطائي في المركز التاسع برصيد 18 نقطة لكل منهما، الاتفاق عاشرًا برصيد 16 نقطة بينما الرائد في المركز الـ11 برصيد 16 نقطة، الوحدة في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة الفيحاء في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة، الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة.

العدالة في المركز الـ15 “قبل الأخير” برصيد تسع نقاط اما الباطن فيتذيل الترتيب برصيد 3 نقاط.