علق مدرب ​ريال مدريد​، على فوز فريقه امام ​فياريال​ بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الدور الـ 16 من بطولة ​كأس ملك اسبانيا​، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لاسيراميكا".

وقال أنشيلوتي: "استحقينا الفوز على فياريال والتأهل للدور المقبل، يجب أن أشكر ماركو أسينسيو وداني سيبايوس لأنهما غيرا شكل المباراة".

وتابع: "أخبرت اللاعبين بين الشوطين أن عليهم أن يستفيقوا، لقد كانت هناك مشاكل كثيرة في الشوط الأول لم تعجبني ولكن كنت أثق من أننا سوف نُصلح الأمور في الشوط الثاني".

واضاف: "أداء الشوط الأول لم يكن أفضل شيئ وكان علينا تصحيح الأمور لأن هذا ليس ريال مدريد، في الشوط الثاني ظهرت شخصية الفريق مرة أخرى، لقد خاطرنا أكثر في الشوط الثاني لمحاولة تغيير النتيجة، وكنا أفضل جسديًا ولدينا الشجاعة".

وواصل: "يجب ألا ننسى الشوط الأول، لكن الشوط الثاني سيمنحنا الكثير من الثقة لمحاولة تحسين الأمور مرة أخرى خلال المباريات، لم نستسلم وقاتلنا، وسوف نتغير للأفضل".

واختتم: "لا يمكننا اللعب بالطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، لكن رد الفعل كان مذهلا، من يرتدي هذا القميص لا يستسلم أبدًا، أولئك الذين يعملون في النادي يعرفون ذلك".

بتصرف جومانا حمد