أبدى ​أحمد سريوة​ لاعب ​الوحدات​ والمنتخب الاردني استياءه الكبير للأخبار المتداولة والاتهامات في حقه بعد تسريب نتيجة فحص المنشطات الذي أجراه اتحاد الكرة منذ 22 تشرين الاول/أكتوبر من العام الماضي، خلال انطلاقة منافسات إياب بطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

وكشف سريوة في بيان نشره نادي الوحدات على موقعه الرسمي :" أنه "اضطر يوم 20-10-2022 إلى مراجعة طبيب الأسنان لاستكمال عملية زراعة أحد الأسنان المفقودة لديه، أي قبل لقاء الوحدات والعقبة في إياب بطولة دوري المحترفين بكرة القدم".

واضاف "عقب انتهاء العملية أوصى الطبيب المختص بضرورة حصول اللاعب على روشيته (دواء) علاجية وهي حقن (Lincocin وDexamethasone وfootrex)، وهذه الإبرة بحسب سريوة تقدم لكل مريض يجري عملية جراحية في الفم بهدف تسكين الألم وإيقاف النزيف والحد من الالتهاب الحاصل".

وتابع : "عندما خضنا اللقاء (...) يوم 22-10-2022 تم سحب عينة فحص منشطات مني، لأفاجأ فيما بعد بأن العينة كانت نتيجتها إيجابية، حيث تم إبلاغي وإبلاغ إدارة نشاط الفريق، لأقدم في حينها تقارير طبية تؤكد صحة كلامي لاتحاد الكرة وتحديدا للجان الطبية التي وقفت على الموضوع مطولا".

ووفقا للبيان "أكد المعنيون بأن حقنة الـ (Dexamethasone)، يوجد بها مادة تمت للمنشطات بشكل ضئيل، ولكن لا يعلم بها أي لاعب".

من ناحيته أكد طبيب فريق الوحدات أن "موقف اللاعب سليم للغاية"، مشددا على أن "القرار النهائي لم يصدر بعد من لجنة مكافحة المنشطات الدولية ولا الأردنية حتى"، موضحا أن "النتيجة النهائية سيتم إخباره بها بعد صدورها بشكل رسمي".