علق مدرب روما، ​جوزيه مورينيو​، على فوز فريقه أمام فيورنتينا بنتيجة 2-0 ، من توقيع باولو ديبالا، خلال اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو يوم الأحد في الجولة الـ١٨ من الدوري الإيطالي.

وقال مورينيو في تصريحات لوسائل الإعلام بعد اللقاء: "طلب مني ديبالا الالتحاق بالفريق في 1 يناير/كانون الثاني، لكنني أخبرته أنه بدونه سيكون صعبا على الفريق أن يفوز. أخبرته أن يعود في التاسع والعشرين، ثم اتصل بي وأخبرني أنه في الثامن والعشرين سيتدرب معنا. هذا هو باولو ، إنه رجل مميز".

وتابع: "لقد أعجبني ما قدمه أبراهام بالتوغل في العمق، بذلك تحسن أداء الفريق و كذلك ماتيتش كيف يتعامل مع الكرة جيدًا، أريد أيضًا أن أقول بضع الكلمات عن بيليغريني، لم يكن بحالة جيدة بدنيا لكنه فعل كل شيء من أجل اللعب. طلبت منه مجهودًا و لعب معنا لمدة 75 دقيقة".

واضاف:"بعض اللاعبين لا يستطيعون اللعب في منظومة أربعة مدافعين، بل هم كثيرون. لذا علي أن أحاول إخفاء مشاكلنا. لا أتوقع أن يأتي أي لاعب آخر في الميركاتو، كان المدير الرياضي صادقًا للغاية ومباشرًا، فقد أجرى مقابلة لا يرغب المدرب في العادة في سماعها، لكن لا يوجد أي مشكل بيننا، نحن صرحاء مع بعضنا البعض".

ترجمة محمد بزّي.