تحدث ​لويس روبياليس​، رئيس ​الاتحاد الإسباني لكرة القدم​، عن الجماهير ​السعودية​ واقامة ​كاس السوبر الإسباني​ بالمملكة، كما اشاد باللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ المنتقل حديثا الى السعودية.


وخلال حديث صحفي قال: "نعمل سويا مع مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة صلة، لتحسين كل نسخة من كأس السوبر الإسباني للأفضل.. وأي فريق يصل إلى نهائي البطولة يستحق ذلك".

وأضاف: "كرة القدم الإسبانية محبوبة كثيرا في السعودية، وهذا يشرفنا.. كنا متخوفين من حجم الحضور الجماهيري بسبب موجة البرد في الرياض، لكن الجمهور السعودي كان في الموعد كعادته".

وعن توقيت المباريات في السعودية خلال كاس السوبر الاسباني والتي تقام عند الساعة العاشرة مساء ويعتبر وقت متاخر في المملكة تابع: " هذه المسألة يجب أن نناقشها في المستقبل بكل تأكيد.. لم نكن نعلم أن الساعة العاشرة مساءً توقيت متأخر بالسعودية، وشركة "موفيستار تي في" التي فازت بحقوق كأس السوبر الإسباني هي التي تحدد توقيت النقل".

وعن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل مؤخرا للنصر السعودي، اردف: "أنا معجب كثيرا برونالدو، فهو لاعب استثنائي من الطراز الأول.. إنه من الأفضل في تاريخ كرة القدم، إضافة لكل ما لديه من إمكانيات فنية كبيرة، لديه طاقة إيجابية خرافية، وكرس حياته كلها ليصل لما هو عليه، وهو أفضل رسالة وعبرة للشباب والشابات في كرة القدم".