تحدث المدير الفني لنادي ​مانشستر سيتي​ ​بيب غوارديولا​ في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت في ديربي مانشستر ضمن منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز لكرة القدم.

وأكّد بيب أن المدافع الإنكليزي جون ستونز لن يكون متاحاً للقاء بسبب الإصابة.

وتابع المدرب الاسباني: "لدي هذا الشعور في كل مرة أكون في الأولد ترافورد أو عندما يأتون هم إلى هنا، بأنهم منافس صعب ودائمًا ما تكون مباراة جذابة لأن الفريقين يرغبان في الفوز. ومع جودة اللاعبين في الفريقين ستكون مباراة جيدة".

وأضاف غوارديولا: "هنالك العديد من المباريات التي سنلعبها، بالطبع أسبوع كبير قادم، لا يمكننا إنكار ذلك. نلعب مع توتنهام. العديد من المباريات لنلعبها، بعد ساوثامبتون، لست قلقًا بشأن الألقاب، الأمر هو لاستعادة هويتنا مباراة تلو الأخرى. هذا ما يتعين علينا القيام به".

وأكمل متحدثاً عن مانشستر يونايتد: "لقد تحسنوا كثيرًا. إنه أمر طبيعي عندما يصل مدرب جديد. التحسن واضح. ليس مجرد نتائج، لدي شعور في كل مرة في أولد ترافورد أو الاتحاد، بأنها ستكون مباراة صعبة ".

وختم: "مباراة أشبه بمباريات خروج المغلوب. لا يزال هناك الكثير من المباريات للعب. من المهم أن تكون دائمًا ضد اليونايتد، خاصة ضد اليونايتد. في النهاية هي مباراة ​كرة قدم​. تحدث أشياء كثيرة في المستقبل".

ترجمة محمد بزّي.