ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

تلقى نادي ​تشيلسي​ خسارة قاسية في ​كأس الاتحاد​ امام منافسه ​مانشستر سيتي​ وبنتيجة 0 - 4 في اللقاء الذي جمع بينهما ليخرج البلوز من البطولة من الدور الثالث ولاول مرة منذ فترة طويلة.

هذه الخسارة اتت بعد بضعة ايام ايضا من الخسارة امام نفس الفريق في الدوري الانكليزي وذلك دون تسجيل اي هدف ليتاكد مرور الفريق في فترة سيئة مع المدرب ​غراهام بوتر​ الذي اتى مكان الالماني المقال ​توماس توخيل​ بسبب سوء النتائج.

هذه النتائج لم تكن فقط وليد اللحظة فقد سبقها تعادل امام ​نوتنغهام فورست​ وقبل التوقف سلسلة من 5 مباريات من دون انتصار لقبع الفريق في المركز العاشر في ترتيب البريمييرليغ لتكون هذه من اسوأ الانطلاقات لاي مدرب مع النادي.

هذا الموضوع تناولته صحيفة ذا صن البريطانية في مقال خاص بها فيما يلي ترجمته:

ويؤكد المقال ان سجل بوتر مع تشيلسي هو الاسوأ لاي مدرب مع الفريق منذ 30 سنة. ففي 11 مباراة في الدوري الانكليزي حقق بوتر الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 وخسر 4 اخرى ليجمع 15 نقطة من اصل 33 متاحة.

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية

بوتر استلم تشيلسي في محنة النتائج السيئة وكان عمله يبدو مميزا بعد ان حقق الانتصار في اول 3 لقاءات الا انه لم يفز سوى في لقاء واحد من اصل اخر 8 مواجهات ليقبع الفريق في المركز العاشر على بعد 10 نقاط من المراكز المؤهلة لدوري الابطال.

هناك شيء يجب ان يحصل الكل متفق على ذلك في محيط تشيلسي. فهل تكون اقالة بوتر من قبل الملاك الجدد للبلوز الحل المناسب وهل تكون عودة توخيل والرضوخ لمطالب الجماهير باب الحل لعودة البلوز لسكة الانتصارات واحتلال مركز يليق بهم مع نهاية الموسم الحالي ؟

ترجمة صحيفة "السبورت" الالكترونية