ترجمة " السبورت"

بعد خروج البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ من ​مان يونايتد​ الانكليزي بسبب مقابلته الشهيرة مع الصحافي ​بيرس مورغان​ وتهجمه على ادارة الشياطين الحمر ومدربه الحالي ​أريك تن هاغ​ وجهازه الفني، شرّعت الابواب امام المدرب للتخلص من اللاعبين الذين لا يؤدون بشكل جيد او الذين اصبحوا ثقلا على ملعب الاولد ترافورد.

وفي مقال لصحيفة "ذا صن البريطانية" بقلم اليكس سميث، تم التاكيد ان اللاعبين المحتمل رحيلهم عن اليونايتد يصل السعر الذي اشتراهم بهم الشياطين الحمر الى 254 مليون جنيه إسترليني. ومع رحيل "الدون" ومحاولة التعاقد مع مهاجم اخر، يحتاج اليونايتد للاموال، لذا فإن فكرة بيع اللاعبين الذين يشكلون عبئاً على الفريق تزداد، وقد تصبح حقيقة بين ليلة وضحاها.

اما ابرز الاسماء التي من المتوقع رحيلها عن اليونايتد فهي:

1 – جادون سانشو:

عاد اللاعب الدولي الانكليزي الى تمارين اليونايتد بعد فترة قضاها في هولندا، الا ان المدرب تن هاغ قلق جدا على الحالة المعنوية للاعب بعد استبعاده عن المونديال من قبل مدرب "الأسود الثلاثة" غاريث ساوثغايت وكذلك التراجع الكبير في المستوى بعد تعاقد اليونايتد معه من بوروسيا دورتموند الالماني مقابل 73 مليون جنيه استرليني. ومنذ وصوله، شارك في 52 مباراة وسجل 8 اهداف فقط وكان ضمن خطط تن هاغ لهذا الموسم وقد اعتمد عليه كثيرا قبل كأس العالم، الا ان الامور كلها انقلبت رأسا على عقب ليصبح سانشو قاب قوسين من الخروج من قلعة الاولد ترافورد.

ترجمة " السبورت"

2 – هاري ماغواير :

المدافع الصلب مع منتخب انكلترا وصاحب المركز الاساسي الذي لا يمس، تحول لاعبا عاديا مع اليونايتد وهو ينهار امام ضغط الجماهير، ويضيع الكرات السهلة ويقع في الاخطاء التي تؤدي الى تسجيل اهداف في مرمى فريقه. يتعرض لضغط كبير من الجماهير وتن هاغ بدأ يفقد ثقته فيه وقد اقترب كثيرا من الخروج من الاولد ترافورد.

3 – ​وان بيساكا​ :

تعاقد معه اليونايتد من كريستال بالاس مقابل 45 مليون جنيه استرليني وقد كان في اولى مواسمه المدافع الصلب الذي يخشاه كل المهاجمين، الا ان شيئا ما حدث فتراجع اداء بيساكا وحل في مركزه البرتغالي دالوت، وبالتالي اصبح وان بيساكا قريبا من الخروج.

4 – ​سكوت ماكتوميناي​:

اللاعب الاسكتلندي الذي كان يبني عليه المدرب السابق اولي غونار سولسكاير تشكيلته، وجد نفسه اسير مقاعد الاحتياط بعد تعاقد اليونايتد مع البرازيلي كاسيميرو الذي اصبح اساسيا من دون منازع، لذا سيبحث عن رحلة جديدة خارج اسوار الاولد ترافورد.

ترجمة " السبورت"

5 – ​انتوني مارسيال​:

بالرغم من الاداء الجيد الذي يقدمه الفرنسي بمركز قلب الهجوم، الا ان بقاءه في اليونايتد امر غير محسوم، وقد يستعمله الشياطين الحمر ضمن صفقة التعاقد مع مهاجم لتخفيف الاعباء المالية على النادي وللحصول على اسم كبير ينافس فيه الفريق محليا وقاريا.

ترجمة " السبورت"