حققت أم لخمسة أطفال من ولاية كيرالا بجنوب الهند حلمها بمشاهدة ​ليونيل ميسي​​ وهو يلعب في مونديال قطر. ولقد قادت ناجي نوشي التي تبلغ 33 عامًا مسافة 6000 كيلومتر من كيرالا إلى الدوحة على مدار 45 يومًا فقط لتشجيع ميسي في ما كان يمكن أن يكون آخر مباراة له في كأس العالم. ولم تخب أمال نوشي حيث ان ميسي سجل هدف خلال المباراة ضد المنتخب الأسترالي والتي انتهت بفوز الأرجنتين 2-1.


بيرهوف يقدم استقالته


قدم مدير المنتخبات الوطنية والأكاديمية الألمانية، ​أوليفر بيرهوف​، استقالته من جميع مناصبه عقب الخروج المبكر ل​منتخب ألمانيا​ من كأس العالم من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي.
وجاء في بيان أصدره بيرهوف: "أبلغت رئيس الاتحاد الألماني ​بيرند نويندورف​ بقراري واستقالتي وأنا أمهد الطريق لتحديد مسار جديد".

قطر 2022​: البرازيل تثبت جودتها المطلقة برباعية امام كوريا الجنوبية


ضمن فعاليات الدور ال16 من منافسات كأس العالم 2022 في قطر، حجز المنتخب ​البرازيل​ي بطاقته للدور ربع نهائي بعد ان تخطى نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب 974.

كيفية توزيع الجوائز المالية على المنتخبات في كأس العالم


يبلغ إجمالي جوائز كأس العالم لكرة القدم في قطر 440 مليون دولار يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لكل دولة. هذا الرقم يزيد ب40 مليون دولار مقارنة عما كان عليه بكأس العالم 2018 في روسيا.
يحصل المنتخب الفائز باللقب على 40 مليون دولار، والوصيف 30 مليون دولار، والمركز الثالث 27 مليون دولار والمركز الرابع 25 مليون دولار.

NBA: فينكس صانز يتعرض للخسارة امام دالاس مافريكس


تلقى متصدر المجموعة الغربية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​فينيكس صانز​ الخسارة الثامنة هذا الموسم من 24 مباراة خاضها الفريق في المباراة التي جمعته مع نادي ​دالاس مافريكس​، وكان الصانز قد سقط بفارق 19 نقطة وبواقع 130 – 111.

عرض الرو​: THE USOS يتفوق على الثنائي ريدل-اوينز وحرب كلامية بين بايلي ولينش


اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت ​عرض الرو​ والذي بدأ بدخول the usos الى جانب كل من ​سامي زين​ و​سيكو​ ليجري عرض مقطع فيديو لهجوم فريق bloodline، قبل ان يجري الاعلان عن الغاء مباراة الزوجى بلا منازع بسبب خضوع الاياس الى العلاج، في وقت لاحق جرى الاعلان عن اعادة اطلاق المباراة بعد ان وجد ​مات ريدل​ شريك جديد هو ​كيفين اوينز​، الا ان الثنائي ريدل - اوينز سقط امام the usos.
وعند السيدات دخلت ​بيكي لينش​ في حرب كلامية مع ​بايلي.

مباريات اليوم:
اسبانيا 5.00 المغرب
البرتغال 9.00 سويسرا

متفرقات:
رفضت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الاحتجاج الذي تقدمت به ​​فرنسا​​ بشأن إلغاء هدف أنطوان ​غريزمان​ في شباك ​تونس​ في الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

توج ​دومينيك ليفاكوفيتش​ حارس مرمى ​منتخب كرواتيا​ بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام ​منتخب اليابان​.

بعد اطلاق صافرة النهاية احتفل لاعبو السامبا مع جماهيرهم بالتاهل وحملوا لافتة كبيرة تحمل صورة الاسطورة البرازيلية ​بيليه​ الذي كان قد وجه رسالة لهم قبل انطلاقة اللقاء وابلغهم انه سوف يتابع المواجهة من المستشفى حيث يعالج من سرطان القولون.