أعلنت مصادر صحفية ان جميع أعضاء مجلس إدارة نادي ​يوفنتوس​ الايطالي قدموا استقالاتهم من النادي، وعلى رأسهم أندريا أنييلي، رئيس المجلس، ونائبه بافيل نيدفيد وذلك بالتزامن مع اجتماع غير عادي للمساهمين، وأوضحت هذه المصادر أن اليوفي كان قد سجل خسارة قياسية بلغت 254.3 مليون يورو، خلال الفترة بين 2021 و2022.

قطر 2022​: ​البرتغال​ تحجز مقعدها في الدور المقبل بثنائية في مرمى الاوروغواي


حجز المنتخب البرتغالي بطاقة التاهل الاولى عن المجموعة الثامنة من بطولة كاس العالم قطر 2022 بعد تحقيق فوزه الثاني على حساب الاوروغواي بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لوسيل.

شركة Budweiser تطالب بتعويضات مالية كبيرة من الفيفا


تسعى شركة Budweiser لاسترداد مبلغ 47.4 مليون دولار من الفيفا مقابل التراجع عن اتفاق بيع البيرة داخل ملاعب كرة القدم في قطر في اللحظة الأخيرة خلال كاس العالم. يقال إن الشركة تطلب جزءًا كبيرًا من الخصومات ليتم تطبيقها خلال كأس العالم 2026.
كرة سلة لبنانية: فوز NSA على الهومنتمن
ضمن فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة حقق نادي nsa فوزا مهما له بعد ان تخطى نادي الهومنتمن بنتيجة 82 - 72 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي.

عرض الرو​: بيكي لينش تواجه DAMAGE ctrl


اقيمعرض الروفجر اليوم بتوقيت بيروت ليبدأ بعرض مقطع فيديو لابرز مجريات wargames للرجال ضمن مهرجان survivor series، قبل ان تظهر بيكى لينش تتجه نحو الحلبة وهي تؤكد ان كل شئ يسير بشكل جيد وانها تستطيع فعل كل شيء خلال حديثها مع بايلي، قبل ان تتعرض للهجوم ومن بعدها للطرد من حلبة الرو في اشكالها مع مصارعات damage ctrl الثلاثة

NBA: فينيكس صانز يواصل انتصارته ويضم الكينغز لسلسة ضحاياه


ابتعد نادي فينيكس صانز في صدارة المجموعة الغربية من دوريالرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركيةبعد فوزه على سكرامنتو كينغز بفارق خمس نقاط وبواقع 122 – 117، ليكون بذلك الصانز قد رفع رصيده الى 14 انتصار من 20 مباراة مقابل 9 هزائم للكينغز من 19 مباراة

متفرقات:
اضطر دافيد بيكهام إلى مغادرة فندق فاخر من فئة الخمس نجوم في قطر بعد أن اكتشف المشجعون أنه كان يقيم هناك خلال كأس العالم. ولقد ذكرت الصحف الإنكليزية أن نجم كرة القدم السابق كان يقيم في فندق Mandarin Oriental في الدوحة حتى علم المشجعون بوجوده في الفندق الذي تبلغ قيمة الليلة فيه 36000 دولار. ذكرت صحيفة Mail Online أن بيكهام غادر الفندق في عطلة نهاية الأسبوع لكن لم يكن واضحًا ما إذا كان قد انتقل إلى مكان أكثر سرية أو غادر قطر تمامًا.


اشارت تقارير صحفية الى ان نادي دالاس مافريكس يستعد للتعاقد مع اللاعب المخضرم كيمبا والكر حيث يعتبر المافريكس ان الفريق بحاجة الى لاعب جديد قادر على مساعدة لوكا دونكيتش


شهدت مباراة البرتغال وألاوروغواي حضورا قياسيا في مدرجات ملعب لوسيل بختام منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من كأس العالم قطر 2022.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن الحضور الجماهيري في لقاء البرتغال وألاوروغواي لحساب المجموعة الثامنة من البطولة بلغ 88 ألفا و688 مشجعا.

في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 29-11-2022 :
كرة القدم:
كأس العالم 2022:
الاكوادور 17:00 السنغال
هولندا 17:00 قطر
ايران 21:00 اميركا
ويلز 21:00 انكلترا
كرة السلة:
الدوري اللبناني لكرة السلة:
المريميين 19:30 بيروت
الدوري الاميركي لكرة السلة:
تقام المباريات فجر الاربعاء في 30-11-2022
ديترويت بيستونز 2:00 نيويورك نيكس
دالاس مافريكس 2:30 غولدن ستيت واريورز
بورتلاند ترايل بليزيرز 5:00 لوس أنجلوس كليبرز