اثارت احتمالية تعاقد إدارة نادي ​​تشيلسي​​ مع النجم البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ لاعب ​مانشستر يونايتد​ السابق أزمة داخل جدران البلوز.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن تود بويلي رئيس تشيلسي يقود التيار الذي يدعم صفقة رونالدو لكن غراهام بوتر المدير الفني للبلوز لديه شكوك حول تواجد صاروخ ماديرا في ستامفورد بريدج.

قطر 2022: اسبانيا تكتسح ​كوستاريكا​ بسباعية نظيقة
ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات كأس العالم ٢٠٢٢ في قطر، حقق ​المنتخب الاسباني​ فوزاً كبيراً امام ​كوستاريكا​ وبواقع ٧-٠ وسجل فيران توريس ثنائية في اللقاء.

قطر 2022: خسارة مدوية لالمانيا امام ​اليابان
ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة ​كأس العالم 2022​، قلب منتخب ​اليابان​ الطاولة على منتخب ​​ألمانيا​​ في الشوط الثاني وحقق عليه فوزاً تاريخياً ومفاجئاً بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب خليفة في قطر.

قطر 2022: تعادل ثمين للمغرب امام وصيف بطل العالم كرواتيا
انتهت المباراة الافتتاحية من المجموعة السادسة في نهائيات كاس العالم 2022 المقامة في قطر والتي جمعت بين المنتخب ​​المغرب​​ي ووصيف النسخة الاخيرة من نهائيات كاس العالم المنتخب الكرواتي على ارض ملعب البيت بالتعادل السلبي.

فليك: علينا لوم أنفسنا فقط
اكد هانز ​فليك​ المدير الفني لمنتخب ألمانيا ان المانشافت دفع ثمن بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون ولا يجوز أن تحدث في كأس العالم.
وقال فليك: "منتخب ألمانيا كان على المسار الصحيح في الشوط الأول واستحوذ بنسبة 78% في بعض الأوقات وصنع فرصا عديدة أمام مرمى ​اليابان​ ولكنه لم يستغلها بينما استفاد المنافس من الفاعلية الهجومية وسجل هدفين وخرج فائزا".

متفرقات:
قررت لجنة العقوبات بالاتحاد الإنكليزي إيقاف اللاعب البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ مباراتين، بسبب قيامه بإسقاط هاتف أحد المشجعين لفريق إيفرتون بعد مباراة ​مانشستر يونايتد​ والتوفيز.


علق نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني، عن إصابة مدافعه الفرنسي ​لوكاس هرنانديز​، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم في قطر، مبديا دعمه الكامل للاعب.

أكد فريق ​رد بل​، أن السائق دانيال ريكياردو سيكون ضمن صفوفه كسائق ثالث في موسم 2023.