ستشهد ​الدوريات الاوروبية​ حولة مكثفة من المباريات قبل خوض غمار ​كأس العالم​ في قطر 2022 واليكم ابرز المباريات:
نابولي 7.30 امبولي
فولفسبورغ 7.30 بوروسيا دورتموند
بايرن ميونيخ 9.30 فيردر بريمن
كرومينيزي 9.45 الميلان
برشلونة 10.30 اوساسونا

بيليه​ يدعم منتخب السامبا
علق اسطورة الكرة ​البرازيل​ي بيليه على قائمة "السيليساو" التي اعلنها ​تيتي​ استعدادا ل​كأس العالم 2022​ في قطر .
وابدى بيليه ثقته بقائمة المنتخب حيث كتب عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي : "اليوم نعرف 26 لاعباً سيمثلون المنتخب البرازيلي في هذا المونديال. هناك الكثير من المسؤولية على عاتق هؤلاء اللاعبين الشباب، ولهذا السبب أتيت إلى هنا لأعرب عن ثقتي في هذا الفريق، وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني.

فلورنتينو بيريز​ يتغنى بإنجاز ريال مدريد الموسم الماضي
أكد رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ فلورنتينو بيريز أن الموسم الماضي كان تاريخيا للميرينغي.
وصرح بيريز قائلا: "الموسم الماضي كان ساحرا، وسوف نتذكره دائما باعتباره أحد أفضل المواسم في التاريخ".

الاتحاد الاوروبي​ يجدد رفضه ​دوري السوير الاوروبي
صدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بياناً يؤكد فيه رفضه لمشروع ​دوري السوبر الأوروبي​، بعد اجتماعه مع الرئيس التنفيذي للشركة التي تروج لذلك.
واكد الاتحاد الأوروبي وكبار ممثلي الدوريات المحلية والأندية واللاعبين والمشجعين، أنهم ما زالوا ضد دوري السوبر الأوروبي، كما كان موقفهم منذ نيسان 2021.


شاكيرا​ وبيكيه يتوصلان لحل من اجل حضانة الاطفال
أعلن ممثل عن المغنية الكولومبية ​شاكيرا​ في إسبانيا، اليوم الثلاثاء، أنها توصلت لاتفاق مع شريكها السابق ​جيرارد بيكيه​ بشأن حضانة طفليهما، بعد انفصالهما هذا العام عقب علاقة استمرت 11 عامًا، حيث ينص الاتفاق على أن ابنيهما، ميلان البالغ عمره تسعة أعوام، وساشا البالغ عمره سبعة أعوام، سينتقلان إلى ميامي للإقامة مع والدتهما.

بلاتر يطلق تصريحات صادمة بشأن كأس العالم 2022 في قطر
أطلق رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم الأسبق ​جوزيف بلاتر​ تصريحات مثيرة للجدل، قبل 12 يوماً على انطلاق بطولة ​كأس العالم 2022​ في قطر.
وفي تصريحات لوسائل إعلام سويسرية، قال بلاتر: "كأس العالم كبير جدا على قطر وقرار إسناد التنظيم إليها كان مخطئاً وأنا مسؤول عن ذلك بصفتي رئيسا للفيفا في ذلك التوقيت. اسناد البطولة للولايات المتحدة الأميركية في عام 2022 بعد روسيا في 2018 كان سيكون بادرة سلام بأن ينظم الخصمان السياسيان البطولة واحدا تلو الآخر".


متفرقات:
أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز المواعيد الرسمية للموسم المقبل من البريمييرليغ.

وقالت الرابطة في بيان رسمي "تم تأكيد مواعيد موسم الدوري الإنكليزي الممتاز في موسم 2023-2024 حيث تنطلق المسابقة يوم 12 آب المقبل".

حقق منتخب ​لبنان​ لكرة القدم فوزا وديا على منتخب ​مالطا​ 1-0 في ملعب مالطا المركزي ضمن تحضيرات منتخب تحت 16 عاما للبطولات المقبلة.

افادت تقارير صحفية، ان نادي ​باير ليفركوزن​ الالماني يرغب في الحصول على خدمات لاعب ​انتر ميلانو​، ​روبن غوسينس​.