حسم ​شارل ​لوكلير​​ على متن سيارة ​فيراري​ التجارب الحرة الثانية ضمن منافسات ​​جائزة اميركا الكبرى​ الجولة 19 لموسم 2022 ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات ​ال​​فورمولا وان​​ مسجلاً 1:36.810 متقدما بفارق 0.715 ثانية على ​فالتيري بوتاس​ سائق ألفا روميو .

الليغ 1: باريس يعزز صدارته
ضمن فعاليات الاسبوع 12 من الليغ 1 الفرنسية تخطى نادي ​باريس سان جيرمان​ مضيفه نادي ​اجاكسيو​ بنتيجة 3 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الكالتشيو: اليوفنتوس يستعيد بريقه
ضمن فعاليات الاسبوع 11 من الكالتشيو الايطالي حقق نادي ​يوفنتوس​ فوزا اكثر من مطلوب بعدما تخطى ضيفه نادي ​امبولي​ بنتيجة 4 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

البوندسليغا: ماينز يقسو على كولن
ضمن فعاليات الاسبوع 11 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا ضرب نادي ​ماينز​ ضيفه نادي ​كولن​ بخماسية صارخة في اللقاء الذي جمع بينهما.


كورتوا ينسب الفضل له ايضا"
تحدث تيبو ​كورتوا​ حارس مرمى ​ريال مدريد​ عن أهمية الحراس بعد تتويجه بجائزة لاشين وقال كورتوا : "في الموسم الماضي لم نتوج بلقب دوري الأبطال فقط بفضل فينيسيوس وفالفيردي وبنزيما ورودريغو ولكن بفضلي أيضا".

غولدن ستايت يتلقى خسارته الاولى

تلقى حامل لقب دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ الاميركية ​غولدن ستايت واريرز​ خسارته الاولى في الموسم الجديد في المباراة التي جمعته مع ​دنفر ناغتس​ بفارق خمس نقاط وبواقع 128 – 123، بعد ان كان الناغتس قد انهى النصف الاول من عمر اللقاء متقدماً بواقع 70 – 52،

اقيم عرض سماك داون فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث سجلت النتائج التالية:
• فوز سولو سيكوا على منافسه شايموس. واثناء المواجهة قام فريق الاوسو بابعاد حلفاء شايموس. وبعد انتهاء المواجهة، قام سيكوا والاوسو وسامي زين بهجوم عينف على شايموس وتعمدوا إصابته في ذراعه.
• راي ميستريو يفوز على لوفيغ كايزر.

متفرقات:
أثار الفرنسي كريم ​بنزيما​ مهاجم ​ريال مدريد​ حالة من القلق لفريقه قبل المباراة المرتقبة أمام إشبيلية ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني.
بنزيما غادر تدريبات الملكي بسبب إصابة تعرض لها خلال المران ليثير القلق حول تواجده بالمباراة المقبلة.


أعلن نادي آرسنال الإنكليزي ربط مدافعه ​غابرييل​ ماغالهايس بعقد طويل الأمد حتى حزيران 2027.


قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم إيقاف كريم آديمي جناح بوروسيا ​دورتموند​ مباراتين في كأس ألمانيا بسبب السلوك غير الرياضي.


ابرز مباريات اليوم:
نونتينغهام فوريست-ليفربول
بوروسيا دورتموند-شتوتغارت
هوفنهايم-بايرن ميونيخ
مامشستر سيتي -برايتون
ميلان-مونزا
تشيلسي-مانشستر يونايتد
فيورنتينا-انتر ميلانو
ريال مدريد-اشبيلية