تحدث إدوارد روميو، نائب رئيس نادي ​برشلونة​ للشؤون الاقتصادية، عن مدى إمكانية نجاح النادي في إعادة ليونيل ​ميسي​، نجم باريس سان جيرمان الحالي، لصفوف الفريق الكتالوني العام المقبل. وقال إدوارد روميو، في تصريحات أبرزتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، يوم الأربعاء: ”عودة ليونيل ميسي العام المقبل قابلة للتطبيق للغاية بالنسبة لنا، لأنه سيصل مجانا، لن نواجه أي مشاكل في تسجيل اللاعبين في عام 2023“.

بيريز لم يصرف النظر عن هالاند ومبابي...

كشف الصحفي إيدو أغيري، عبر برنامج الشيرينغيتو الإسباني الشهير أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، لم يغلق الباب أمام سعيه لضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وإرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي، كأولوية ومستقبل هجوم الفريق في السنوات المقبلة.

سكالوني​ يجدد عقده..

أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو فابيان تابيا، رسميا التوصل الى اتفاق مع المدرب ليونيل سكالوني، على تجديد تعاقده.

الرياضي​ يفوز على البشائر العماني، و​الحكمة​ يتخطى السد القطري

ضمن منافسات الجولة الأولى من دورة "​دوحة أفنيو​" الدولية لكرة السلة التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة، حقق نادي ​الرياضي​ بيروت فوزاً مريحاً على حساب منافسه ​البشائر العُماني​ بنتيجة 95-75 في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأربعاء.

ومن جهة اخرى، حقق الحكمة فوزاً سهلاً على نظيره السد القطري بنتيجة 66-49 في المباراة الاولى للفريق في دورة دوحة افينو لكرة السلة.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفادت بعض الأوساط أنه تم الاتفاق خلال مباراة النجمة وشباب الساحل يوم السبت على ملعب جونية، وعند الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، الوقوف دقيقة صمت عن روح المدرب الراحل محمود حمود، مدرب الساحل السابق ونجم النجمة السابق، الذي توفي العام الماضي جراء إصابته بفيروس كورونا.

-أكّد نادي برشلونة أنّ العملية التي خضع لها لاعبه رونالد أراوخو في الوتر العلوي للفخذ الأيمن صباح الأربعاء في فنلندا قد تمت بنجاح، مضيفاً أن مدة غيابه تتوقف على وتيرة تعافيه.

أعلن الرئيس التنفيذي لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، ناصر الخاطر، أن العائدات الاقتصادية للمونديال ستصل إلى 17 مليار دولار، وهو ما يمثل أكثر من ضعف المصروفات