اثار النجم المصري ​​محمد صلاح​​، لاعب ​​ليفربول​​، بلبلة كبيرة، بعد رسالته التي نشرها مساء الاثنين عبر وسائل التواصل الإجتماعي، معزياً برحيل ملكة بريطانية إليزابيث.وأخذ البعض من المغردين بتذكيره بالعدوان الثلاثي على مصر، ومن المعروف أن مصر ظلت تحت الاحتلال البريطاني حتى عام 1956 بعدما نجحت ثورة 23 يوليو في الإطاحة بالملك فاروق وتغيير نظام الحكم في مصر والتحرير من بريطانيا.
على المقلب، هناك عداوة تاريخية بين جماهير ليفربول والمملكة البريطانية، لوجود اعتقاد لدى سكان مدينة ليفربول بوجود تهميش من جانب العائلة الملكية للمدينة.

بند سري يحمي ناغلسمان من الاقالة..

كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن هناك بند سري في عقد المدرب الألماني ​​جوليان ناغلسمان​​ مع نادي ​​بايرن ميونيخ​​ لا يشجّع ادارة النادي على اقالته من منصبه.وأشارت الصحيفة إلى أن البند يقضي بدفع تعويض مالي كبير للمدرب الشاب صاحب الـ35 عاماً في حال أقيل من منصبه، علماً أنه يرتبط بعقد مع البافاري للعام 2027.

استدعاء هندرسون لمنتخب إنكلترا..

اعلن ​غاريث ساوثغايت​ المدير الفني ل​منتخب ​انكلترا​​ استدعاء لاعب وقائد نادي ليفربول ​​جوردان هندرسون​​، لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتي إيطاليا والمانيا الشهر الحالي في بطولة الامم الاوروبية.ويأتي ذلك بعد الإعلان عن إصابة لاعب وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس، ومغادرته معسكر المنتخب بسبب الإصابة.

ليفاندوفسكي سعيد في برشلونة

يشعر اللاعب البولندي في صفوف نادي ​برشلونة​ ​​روبرت ليفاندوفسكي​​ بسعادة كبيرة لانضمامه الى الفريق الكتالوني هذا الصيف قادما من ​بايرن ميونيخ​ .وخلال مقابلة صحفية قال ليفا: " منذ قدومي الى البرسا شعرت وكانني في المكان المناسب".اشعر بفخر كبير لانني فرد من برشلونة، ولم اكن اتوقع ان تصرخ الجماهير باسمي في ملعب الكامب وكأنني في برشلونة منذ فترة طويلة".
وتحدث روبرت عن بعض لاعبي الفريق الشباب امثال بيدري غافي فاتي وفيران مؤكدا انهم يتناقشون معه بشكل دائم وهو دائما على استعداد لمشاركتهم معرفته وخبرته بسبب سرعة تطورهم مع الفريق .

متفرقات دولية ومحلية:

- قرر القاضي الرياضي توجيه عقوبة الإيقاف لمدرب نادي روما، ​​جوزيه مورينيو​،​ بالإيقاف لجولة واحدة، بعد طرده في مباراة روما وأتالانتا يوم الأحد احتجاجاً على قرارات الحكم. من جهة أخرى، وُجّهت عقوبة لنجم يوفنتوس ​أنخيل دي ماريا​ بالإيقاف لمباراتين، بعد طرده في مواجهة مونزا يوم الأحد، التي خسرها يوفنتوس بنتيجة 1-0.

-كشف أسطورة ​الملاكمة​ ​مايك تايسون​ أنه يعاني من التهاب في عرق النسا مما يجعله أحيانًا "غير قادر على الكلام".وردا على سؤال حول صحته، كشف بطل الوزن الثقيل السابق: "أعاني من ألم عرق النسا بين الحين والآخر، وهو ألم قوي. عندما أشعر بالألم، لا أستطيع التحدث! الحمد لله أنها المشكلة الصحية الوحيدة لدي. أنا رائع الآن".

- أعلنت شرطة ​لاس فيغاس​ عن فتح تحقيقٍ بعد أن ضرب أحد المشجعين اللاعب ​كيلر موراي​ في وجهه بعد فوز فريقه كاردينالز على ريدرز في دوري كرة القدم الاميركية.