ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات ل​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم نجا نادي ​​ريال مدريد​​ حامل اللقب من مطب نادي لايبزيغ الالماني العنيد وهزمه بنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة السادسة. وفي باقي المباريات لحساب المجموعة الثامنة حقق ​باريس سان جيرمان​ الفوز على مكابي حيفا بنتيجة 3 - 1 سجل له الارجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار اما ​يوفنتوس​ الايطالي فخسر على ارضه وبين جماهيره امام ​بنفيكا​ البرتغالي 1 - 2.


ثلاثية لنابولي

ومن جهته عاد نابولي الايطالي بفوز ثان له في البطولة وتخطى رينجرز الاسكتلندي بنتيجة 3 - 0. سجل له الاهداف كل من بوليتانو من ركلة جزاء وراسبادوري د 85 وندومبيلي د 91.


السيتي يقلب الطاولة على دورتموند

وضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة لبطولة ​دوري ابطال اوروبا​ لكرة القدم، حقق فريق ​​مانشستر سيتي​​ فوزاً ثميناً بعد ان قلب الطاولة خلال المباراة التي استضاف بها نظيره ​بوروسيا دورتموند​ على ملعب الاتحاد، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بنتيجة 2 – 1.وضمن منافسات المجموعة نفسها، اكتفى فريق اشبيلية بالتعادل السلبي خلال مواجهة نظيره كوبنهاغن الدنماركي.


أما ضمن منافسات المجموعة الخامسة، خطف فريق ​​رد بل​ سالزبورغ​ النمساوي تعادلاً مهماً خلال اللقاء التي جمعه امام مضيفه ​تشيلسي​ الانكليزي، والذي كان قد انتهى بهدف لمثله. وفاز ميلان على دينامو زغرب 1-3

ضمن فعاليات الجولة السابعة من ​الدوري القطري​ لكرة القدم سقط نادي السد حامل اللقب والذي يعاني من غياب لاعبيه القطريين الدوليين امام ​الوكرة​ بنتيجة 2 - 1 ليقبع الفريق في مركو متاخر من الترتيب. ولم يكن حال ​الريان​ افضل من السد وسقط مرة جديدة هذا الموسم وخسر امام قطر بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.


الشباب بالعلامة الكاملة في صدارة الترتيب

حقق نادي ​الشباب​ انتصاره الرابع تواليا في اربع مباريات بعد ان تخطى ​العدالة​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الامير بن عبد الله بن جلوي الرياضية. هذا الفوز رفع رصيد الشباب الى 12 نقطة في صدارة الترتيب بينما بقي العدالة عند نقطة واحدة في المركز قبل الاخير.


وضع رومان رينز اصبح معقداً


اعلنت مصادر صحفية ان المصارع المتألق ​رومان رينز​ سيحصل على إنذار كبير من تريبل اتش. واوضحت هذه المصادر ان هناك شائعات تشير إلى أن ادارة الـ WWE تريد أن يكون لها بطلان للعالم بدلاً من بطل واحد فقط، مؤكدة ان الوضع اصبح معقداً عقب فوز رينز بلقب الـ WWE والـ Universal.وكشفت ان تريبل اتش سيطالب رينز بالتخلي عن احدى البطولتين، خاصة انه اصبح البطل بلا منازع في WrestleMania 38 بعد أن هزم بطل WWE آنذاك بروك ليسنر.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشف نادي ​الرياضي​ بيروت لكرة السلة عن وصول النجم الأميركي ​مايك كوالز​ إلى مطار رفيق الحريري في بيروت.
وكان فريق الرياضي بيروت قد أعلن في وقت سابق، تعاقده مع اللاعب مايك كوالز، ليكون أول صفقة أجنبية للفريق.


- اعلنت مصادر صحفية أن ​ماتياس بوغبا​ شقيق ​بول بوغبا​ قد سلم نفسه للشرطة التي تحقق في قضية ابتزاز مسلح منظم ضد شقيقه الدولي الفرنسي.


- انفصلت النجمة الألمانية مالايكا ميهامبو، بطلة الأولمبياد في ​الوثب الطويل​، عن مدربها الأميركي الشهير كارل لويس.
وكشفت صاحبة الـ28 عاما في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "أود البقاء في ألمانيا وعدم الذهاب مجددا إلى الولايات المتحدة، لأنني وجدت في أولي ناب مدربا يمكنني الثقة به".