ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم، حقق فريق ​ريال بيتيس​ فوزاً صعباً خلال المواجهة التي جمعته على ملعب بينتو فيامارين امام نظيره فياريا ، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

تعادل مجنون بين يوفنتوس وسالرنيتانا..

منافسات الجولة السادسة من بطولة ​​الدوري الايطالي​​ لكرة القدم، حقق ​يوفنتوس​ تعادلا دراماتيكياً أمام ​سالرنيتانا​ بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد على ملعب أليانز ستاديوم. ونجح الضيوف بتوجيه صعفة قوية ليوفنتوس في الشوط الأول، بعد التقدم بهدفين، عن طريق أنتونيو كاندريفا في الدقيقة 18، وكريستوف بياتيك في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء.وفي الشوط الثاني، شنّ يوفنتوس هجماته وقلص الفارق في الدقيقة 54 برأسية من قبل البرازيلي بريمر، وفي الوقت محتسب بدل ضائع، حصل اليوفي على ركلة جزاء، وترجمها ليوناردو بونوتشي. وبعد هدف بونوتشي، سجل أركاديوش ميليك الهدف الثالث لليوفي، لكن الحكم بعد دقيقة عاد لتقنية الفار وألغى الهدف بداعي التسلل، ليحصل فوضى في الملعب، حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء لكوادرادو وفيديريكو فازيو وأليغري، وينتهي اللقاء بعدها بالتعادل 2-2.

فوز موناكو على ليون..

ضمن منافسات الجولة السابعةمن بطولة ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم، حقق ​موناكو​ فوزاً مهماً على حساب ​ليون​ بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الأحد.

توخيل يكسر الصمت..

تحدث المدرب الألماني ​​توماس توخيل​​ عن إقالته من قبل إدارة نادي ​تشيلسي​، بعد أقل من 24 ساعة من الخسارة أمام دينامو زغرب في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.
ونشر توخيل تصريحاته عبر تويتر واتت كالاتي: "هذه واحدة من أصعب البيانات التي اضطررت إلى كتابتها، وهي واحدة كنت آمل ألا أحتاج إلى كتابتها لسنوات عديدة، أشعر بالصدمة لأن وقتي في تشيلسي قد انتهى. ناد شعرت فيه بأنني في بيتي، على الصعيدين المهني والشخصي، شكرًا جزيلًا لجميع الموظفين واللاعبين والمشجعين لأنهم جعلوني أشعر بترحيب كبير منذ البداية".


الكاراز يتوج بلقب اميركا المفتوحة..

توج الاسباني الشاب ​​كارلوس الكاراز​​ بلقب بطولة ​أميركا المفتوحة​ آخر بطولات غراند سلام الكبرى بالموسم الجاري ، وذلك للمرة الأولى بتاريخه. وتغلب الكاراز البالغ 19 عاما بصعوبة على نظيره النروجي ​كاسبر رود​ بثلاث مجموعات مقابل مجموعة بواقع 6-4 و2-6 و7-6 و6-3 في المباراة النهائية التي استغرقت ثلاث ساعات وعشرين دقيقة


متفرقات دولية ومحلية:

- كشف الفرنسي ​​هيرفي رينارد​​ المدير الفني ل​منتخب ​السعودية​​ عن قائمة الأخضر لخوض مواجهتين وديتين ضد منتخبي ​الإكوادور​ والولايات المتحدة، ضمن استعداداته لنهائيات مونديال "​قطر 2022​". وجاءت القائمة كالتالي:
حمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا.


- أعلن ​الاتحاد السوري لكرة القدم​ يوم الأحد أن وفدا مشتركا من "الفيفا" والاتحاد الآسيوي سيزور ​سوريا​ للاطلاع على الأوضاع فيها، تمهيدا للسماح لها باستضافة المباريات الودية.


- مباراة ​لاتسيو​ و​هيلاس فيرونا​، يوم الأحد، في الجولة السادسة من ​الدوري الايطالي​، والتي انتهت بفوز لاتسيو 2-0، رصدت عدسات الكاميرا مدرب النسور، ​ماوريسيو ساري​، وهو يوجّه اصبعه الأوسط لدكة احتياط هيلاس فيرونا، خلال مناوشة حصلت بينهما.