عبّر ​حمزة عبود​، لاعب نادي ​الإخاء الأهلي عاليه​، عن سعادته الكبيرة، ورضاه التام، بعد تحقيق لقب ​كأس التّحدي​، على حساب ​الصفاء​، يوم الأحد، بنتيجة 1-0.

واستطاع عبّود أن يسجل الهدف الوحيد لفريقه في اللقاء، مهدياً أبناء الجبل لقب الكأس.

وفي حوار لصحيفة "السبورت" الإلكترونية، أكّد عبوّد أن هذا الفوز مهم جداً للفريق الجبلي على الصعيد المعنوي، خصوصاً بعد المعاناة التي واجهها، حيث كان يواجه خطر الهبوط للدرجة الثانية في الموسم الماضي.

وشدّد عبود على أن الإخاء لديه مجموعة متجانسة من اللاعبين بقيادة المدرب ​حسين حمدان​، معرباً عن ثقته في قدرة الفريق على الظهور بصورة مغايرة تماماً عن تلك ظهر عليها الموسم الماضي، والعودة إلى المكان الذي يستحقه.

وتابع عبوّد: "لا بدّ أيضاً من تسليط الضوء على الاستفادة الفنّية من هذه البطولة، حيث بات المدرب يعلم ما هو المطلوب منه هذا الموسم، والجميع يشعر أننها في عائلة واحدة، وهذا الأمر يساعد على تقديم أفضل المستويات".

وأشار عبود إلى أن الإخاء عمل على تجربة العديد من اللاعبين الأجانب خلال البطولة، وهذا الأمر ساعد على تأقلم اللاعبين المختارين لتمثيل الفريق الموسم القادم، والدخول في الأجواء مبكراً قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعن طموحات الإخاء للموسم القادم، أضاف عبود: "الأمور تبشّر بالخير داخل الفريق، الطموح هو أن يظهر الإخاء بشكل مشرّف في الموسم المقبل، وأن لا نقع بنفس الأخطاء التي وقعنا بها الموسم الماضي، ونعد الجميع بتقديم أفضل ما لدينا مع بداية بطولة الدوري، التي نأمل أن تكون ظروفها ملائمة ومريحة عكس المواسم الماضية".

يذكر أن اللاعب مثّل عدّة أندية كبيرة خلال مسيرته كالأنصار والنجمة والبرج.

هذا ويفتتح الإخاء مشواره في بطولة لبنان لكرة القدم، يوم 3 أيلول القادم، بمواجهة بطل لبنان الموسم الماضي نادي العهد، على ملعب بحمدون، قبل أن يواجه الصفاء في الجولة الثانية، وثم النجمة في الجولة الثالثة، في بداية قوّية جداً للفريق الجبلي، ستحدّد الكثير من معالم وشكل الفريق.