تعثر ​ليفربول​ أمام مضيفه ​فولهام​ بالتعادل معه 2-2 مساء الخميس، ضمن الجولة الأولى من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.
وسجل ألكسندر متروفيتش هدفي فولهام (32 و72 من ركلة جزاء)، فيما أحرز داروين نونيز هدف ليفربول الأول (64) ومحمد صلاح الثاني (80). وحقق توتنهام الفوز على ساوثامبتون بنتيجة ٤-١، وفاز نيوكاسل يونايتد على نوتنغهام فوريست ٢-٠، وبورنموث على أستون فيلا ٢-٠، وليدز يونايتد على وولفرهامبتون ٢-١.

فوز مستحق لـ ​فرايبورغ​ على ​اوغسبورغ​ وفولفسبورغ يكتفي بالتعادل امام فيردر بريمن

ضمن منافسات الجولة الاولى من ​​الدوري الالماني​​ لكرة القدم، حقق فريق ​فرايبورغ​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​اوغسبورغ​ على ملعب امبولس ارينا، وكانت قد انتهت بواقع 4 – 0. وفي مباريات اخرى، فاز يونيون برلين على ضيفه ​هيرتا برلين​ بواقع 3 – 1، وتعادل فولفسبورغ امام جماهيره بهدفين لمثلهما امام فيردر بريمن، فيما تألق بوروسيا مونشغلادباخ في عقر داره وانتصر على ​هوفنهايم​بواقع 3 – 1، فيما فاز ماينز على بوخوم بهدفين لهدف.

جماهير دورتموند تطلق حملة من اجل رونالدو..

تحلم جماهير ​بوروسيا ​دورتموند​​ برؤية الأسطورة البرتغالي ​كريستيانو ​رونالدو​​ بقميص الفريق هذا الموسم في ظل التقارير التي تفيد برغبته في الرحيل عن ناديه. مشجعو أسود الفيستيفال أطلقوا حملة تمويل من أجل جمع الملايين لمساعدة النادي على التعاقد مع صاحب ال37 عاما.

الفورمولا 1 تحقق ارباح مالية كبيرة في الربع الثاني من العام الحالي

وفي الرياضيات الميكانيكية، شهدت الفورمولا 1 زيادة كبيرة في أرباحها للربع الثاني من عام 2022. تأتي هذه الأرباح بعد موسم جنوني في 2021 مع المعركة الكبيرة التي حصلت بين سائق فريق مرسيدس ​​لويس هاميلتون​​ وسائق فريق رد بُل ماكس فرستابن على اللقب العالمي. وكشف موقع formulanerds.com انه بين نيسان وحزيران 2022 وصلت عائدات الفورمولا 1 إلى 744 مليون دولار.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت مصادر صحفية عالمية عن سقوط عشرات الأشخاص من مدرجات ملعب في مدينة سيدني الأسترالية، وذلك نتيجة انهيار السياج خلال مباراة للرغبي، والتي جمعت فريقي "​ريفرفيو​" و"​سانت جوزيف​" وكان قد حضرها نحو 15 ألف متفرج.

- اعلن بطل التنس الأولمبي الألماني ألكسندر ​زفيريف​ أنه يعانى منذ فترة طويلة من مرض السكري من النوع الأول وأنه قام بإنشاء مؤسسة خيرية لمساعدة الآخرين على مكافحة المرض.

- توفي لاعب فريق ​الزيتون الرياضي​ الفلسطيني، يوسف قدوم، جراء قصف إسرائيلي على حي الشجاعية شرق غزة يوم الجمعة في 5 آب، حسبما أعلن النادي.