ضمن استعدادات الاندية الاوروبية والعالمية لانطلاقة الموسم الجديد انهى نادي ​​مان يونايتد​​ الانكليزي فترة الاعدادات بتعادل صعب امام نظيره رايو ​فاليكانو​ الاسباني وبنتيجة 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما. هذا اللقاء شهد مشاركة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر لاول مرة في عهد المدرب الجديد اريك تن هاغ ولكنه شارك في شوط واحد فقط.

فرستابن​ بطل سباق جائزة ​المجر​ الكبرى

ضمن منافسات ​جائزة المجر الكبرى​ لبطولة العالم لسباقات الفورمولا وان، تمكن سائق فريق ​رد بل​ ​​ماكس فرستابن​​ من الفوز بالسباق بعد ان كان قد انطلق من المركز العاشر، ومع معاناة ال​فيراري​ من استراتيجياتها الخاطئة تمكن ثنائي فريق مرسيدس من التواجد في المركزين الثاني والثالث.

السعودية​ و​فلسطين​ لنصف نهائي كأس العرب تحت 20 عاما

عربيا، تاهل المنتخب السعودي للشباب الى نصف نهائي كأس العرب تحت 20 عاما بعدما تغلب على ​اليمن​ بركلات الترجيح 3-1. جدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني كان أول المتأهلين إلى نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة الأردن بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1).

نتائج مواجهات 277 UFC..

فاز المقاتل الروسي ​سيرجي بافلوفيتش​ في المواجهة التي جمعته مع المقاتل الاميركي ​ديريك لويس​ بالضربة القاضية بلقب الوزن الثقيل للرجال ضمن فعاليات مواجهة ​UFC 277​ والتي اقيمت على ارض ملعب اميركان ايرلاينز في مدينة دالاس في ولاية تكساس الاميركية. كما فاز المقاتل المكسيكي ​براندون مورينو​ في المواجهة التي جمعته مع المقاتل النيوزيلاندي ​كاي كارا فرانس​ بالضربة القاضية بلقب وزن الزبابة للرجال. ونجحت المقاتلة البرازيلية ​اماندا نونيز​ في الفوز في المواجهة التي جمعتها مع الاميركية ​جوليانا بينا​ بقرار الحكم

متفرقات دولية ومحلية:

-وصل الى بيروت عبر مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت ثلاثة لاعبين من الجنسية الغانية على أن يتم اختبارهم لاحقا من قبل الجهاز الفني لفريق ​الصفاء​.

- انتخبت الجمعية العمومية للنادي ​​الرياضي​​ بيروت المهندس ​مازن طبارة​ رئيساً لولاية إدارية جديدة، وذلك في الانتخابات التي أجريت في مقر النادي.

- أعلن نادي قطر القطري التعاقد مع المغربي ​بدر بانون​، مدافع الأهلي المصري. وقال الحساب الرسمي لنادي قطر على موقع تويتر: "السلطان بدر بانون قطراوي".

- تعرض الدراج الإنكليزي ​​مات وولز​​ لحادث مروع خلال منافسات الدراجات بدورة ألعاب الكومنولث عندما تم الدفع به من فوق الحواجز ليسقط بين الجماهير في مركز لي فالي فيلوبارك لركوب الدراجات بالعاصمة البريطانية لندن.
وتلقى البطل الأولمبي البريطاني العلاج لأكثر من 40 دقيقة قبل أن يتم نقله في سيارة الإسعاف كما أصيب بعض المتفرجين بعد أن اجتازت دراجته الحواجز.