احرز نادي ​الصفاء​ ال​لبنان​ي لقب بطولة ​غرب اسيا​ لاندية السيدات بعد تخطيه في المباراة النهائية نادي الارثوذوكسي الاردني بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعه بينهما. الصفاء كان ثانيا في دور المجموعات خلف الارثوذوكسي لذا تواجدا في مباراة تحديد هوية البطل وابتسم لسيدات الارز.

جاد الحاج يتحدث للسبورت بعد بلوغ لبنان نصف نهائي اسيا للسلة

عبر مدرب منتخب ​لبنان​ لكرة السلة ​جاد الحاج​ عن سعادته البالغة ببلوغ رجال الأرز الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية، بعد إقصاء المنتخب ​​الصين​​ي والفوز عليه بنتيجة 72-69 في الدور ربع النهائي. وأكد المدرب في حديث خاص لمراسل السبورت عيسى ياسين أن المنتخب يعيد كتابة التاريخ في هذه البطولة، بعد فوز تاريخي على المنتخب الصيني، تلى الفوز الأول تاريخياً على المنتخب النيوزلندي في دور المجموعات كذلك.وأضاف المدرب أن المنتخب سيدخل المباراة المنتظرة أمام منتخب الأردن في الدور نصف النهائي بنفس العقلية، وسيتناسى جميع الأرقام والإحصائيات، من أجل حسم الأمور فوق أرضية الميدان. وواصل الحاج أن المنتخب سيركز لـ 40 دقيقة جديدة من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى المباراة النهائية.

فوز ودي لبايرن بحضور ماني ودي ليخت

وسجل اللاعبان الجديدان ​​ساديو ماني​​ و​​ماتيس دي ليخت​​ اولى أهدافهما في فوز ​​بايرن ميونيخ​​ على دي سي يونايتد 6-2 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في اميركا ضمن التحضيرات للموسم الجديد.

انكلترا تتخطى اسبانيا وتبلغ نصف نهائي امم اوروبا للسيدات

واصل ​المنتخب الانكليزي​ مسيرته بنجاح في بطولة ​كأس امم اوروبا لكرة القدم للسيدات​ المقامة في بريطانيا وتأهل الى النصف النهائي بعد فوزه على نظيره الإسباني بنتيجة 2-1 بعد التمديد في دور ربع النهائي .



متفرقات دولية:

- أعلن ​محمد فوزي​ المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة المصرية إصابة اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بفيروس كورونا. وقال فوزي : "الوزير ملتزم بالعزل المنزلي في الوقت الحالي بعد تعرضه للإصابة بكورونا وشعوره ببعض الأعراض المصاحبة للفيروس".

- حصل بطل العالم 7 مرات ​​مايكل شوماخر​​ على أعلى وسام مدني من الولاية التي ولد فيها في المانيا. مثلت زوجته كورينا وابنته جينا بطل العالم في الحفل الذي أقيم في Motorworld في كولونيا. لم يتمكن ابنه ميك (سائق الفورمولا 1 الحالي في فريق هاس) من الحضور بعد أن شعر بتوعك. تعد جائزة ولاية شمال الراين وستفاليا أعلى وسام يُمنح للمدنيين، وهو يُمنح للذين ولدوا في المنطقة والذين قدموا مساهمة بارزة في العالم. لم تُمنح الجائزة منذ عام 2019 بسبب جائحة الكورونا.

- ظهر النموذج الأولي لسيارة ​​فيراري​​ التي ستشارك في فئة LMH في ​بطولة التحمل العالمية​ في 2023. تم التقاط الصورة هذه خلال عملية الإختبار الأول للسيارة على يد بطل التحمل العالمي مرتين أليساندرو بيير غويدي.