استعاد نادي العهد لقب ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ بعد ان كان الفريق الاصفر قد خسر اللقب لموسم واحد فقط، قبل ان ينجح في التفوق على اندية دوري الدرجة الاولى مرة اضافية، ويستعد لرفع ​كاس الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم مرة جديدة بعد ان نجح سابقا في ذلك.

صحيفة "السبورت" الالكترونية اجرت مقابلة مع مدير الفريق الاصفر ​محمد شري​ الذي كشف لنا عن الاهداف التي وضعها النادي للموسم الجديد.

واكد شري ان الامر الطبيعي ان يكون هدف نادي العهد احراز لقب الدوري المحلي والكاس في اي من البطولات التي يشارك فيها ان على المستوى المحلي او على المستوى الاسيوي، وهو ومن خلالها الجهاز الفني والاداري يعمل بشكل دائم ومستمر لتأمين كل ما هو مطلوب للاعبين من اجل الوصول الى هذه الغاية. ولفت شري الى ان تعاقدات الموسم القادم لم تنته بعد ويعمل على انهاء عدد من الصفقات التي يقوم الجهاز الفني بدراستها من اجل حسمها قبل بداية الفترة القادمة الاستعدادية للموسم الجديد من دوري الدرجة الاولى اللبناني.

على مستوى اللاعبين الاجانب فسيخضع عدد منهم لتجارب اداء ستستمر لفترة لا بأس بها من اجل حسم قضية اللاعب الذي سينتهي به الامر مدافعاً عن القميص الصفراء.

واشار شري من جانب اخر الى ان الثبات المالي والاداري اللذان يعيشهما الفريق خلال الفترة الاخيرة التي امتدت لاكثر من موسم هما السبب وراء المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق، وبالتالي الثبات على المستوى الفني في البطولات المحلية والاسيوية، وان هذا الثبات يعود الى المساهمات المالية التي يقدمها رئيس النادي تميم سليمان واعضاء مجلس الادارة في ظل الغياب المستمر للمعنيين عن الرياضة في لبنان بسبب الازمة المالية التي ضربت البلاد منذ اكثر من ثلاثة اعوام وادت الى مشاكل كبيرة في جميع القطاعات المحلية ومن بينها الرياضة.

وختم بالقول ان الفريق سيعمل على الفوز باللقب المحلي مرة جديدة في ظل اعادة جدولة البطولة الاسيوية وغيابها عن الموسم الحالي، حيث سيشارك صاحبي المركز الاول والثاني من الموسم الجديد في البطولة التي ستنطلق بين شهر ايلول وتشرين الاول من العام 2023.