أنهي النادي الملكي صفقة لاعب ​موناكو​ أوريلين ​تشواميني​ ليكون ثاني صفقات الريال في فترة الإنتقالات الصيفية.
وبذلك يكون نادي ​ريال مدريد​ نجد في ضم صفقتين الموسم الجديد وهم ​روديغير​ (مجانا). و تشواميني (١٠٠ مليون يورو).
وقالت العديد من التقارير الصحفية إنة سيتم الإعلان عن صفقة تشواميني خلال الساعات القليلة القادمة.

لبنان يفوز على الامارت في غرب اسيا

ضمن الجولة الثانية من ​بطولة اتحاد غرب آسيا الرابعة لكرة الصالات​ للرجال " ​الكويت​ 2022 "، حقق منتخب ​لبنان​ الفوز بنتيجة 2 - 1 امام منتخب ​الامارات​ على ارض ملعب صالة نادي النصر امام جماهير لبنانية لا بأس بها في المدرجات. وبهذا الفوز وصل لبنان الى النقطة الرابعة لينافس على صدارة البطولة مع المنتخب العماني.

جون سينا سيعود للمصارعة

أعلن اتحاد WWE رسميًا في الحلقة الأخيرة من رو أن المصارع ​جون سينا​ سيعود للاحتفال بالذكرى الـ 20 على إنطلاقته في ​المصارعة​. سيعود بطل WWE العالمي 16 مرة في 27 حزيران في حلقة رو ليلة الإثنين التي ستُقام في لاريدو، تكساس

متفرقات دولية ومحلية:

- قام رئيس نادي ​الرياضي​ ​مازن طبارة​ في زيارة الى منزل أهل ​وائل عرقجي​ لاعب ​بيروت​ الحالي و الرياضي سابقا من اجل الاستنكار لما اقدم عليه جمهور النادي الاصفر بعد المباراة.

- أعلن نادي ​شالكه​ الالماني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تعيين فرانك ​كرامر​ ​مدرباً​ للفريق خلفا للمؤقت مايك بوسكنز.
ووقع كرامر، 50 عاما، على عقد يربطه بشالكه الصاعد للدوري حتى عام 2024، كما سبق له أن درب فريق أرمينيا بيلفيلد الهابط من الدوري الألماني (بوندسليغا) الموسم الماضي.

- أعلنت شرطة المملكة المتحدة، أن سبعة مشجعين إنكليز اعتقلوا في مدينة ميونيخ، الإثنين، عشية مواجهة منتخب ​ألمانيا​ و​إنكلترا​ في ​دوري الأمم الأوروبية​.

- كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن مباراتي ​كأس السوبر المصري​ بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم الماضي 2020-2021، والموسم الحالي 2021-2022 ستجريان في دولة ​الإمارات​ العربية المتحدة، بعد توقيع بروتوكول التعاون بينها وبين مجلس أبوظبي الرياضي.