ضمن فعاليات المجموعة الاولى من المستوى الاول من منافسات ​دوري الامم الاوروبي​، انقاد ​المنتخب الفرنسي​ الى خسارة مدوية امام ​الدنمارك​ وبواقع 2-1. وفي نفس المجموعة، حقق ​المنتخب النمساوي​ فوزاً مدوياً امام كرواتيا وبواقع 3-0 وبهذا الفوز خطف المنتخب النمساوي صدارة المجموعة. وفي المجموعة الرابعة، حقق المنتخب الهولندي فوزاً كبيراً امام نظيره البلجيكي وبواقع 4-1 ليخطف صدارة المجموعة.

وفي المستوى الثالث وفي المجموعة الثالثة، حقق منتخب سلوفاكيا الفوز امام روسيا البيضاء وبواقع 1-0.
وفي المستوى الرابع وفي المجموعة الاولى، حقق منتخب مولدوفا الفوز امام نظيره ليشتنشتاين وبواقع 2-0.

بيروت يهزم الرياضي ويقلص الفارق في السلسلة النهائية

وفي كرة السلة، قلص نادي ​بيروت​ الفارق في السلسلة النهائيةل​بطولة لبنان لكرة السلة​ (2-1) بعدما فاز على ​الرياضي​ في المباراة الثالثة في مجمع الشياح الرياضي بنتيجة 71 - 57.

كاسبر ​رود​ يضرب موعدا مع نادال في نهائي رولان غاروس

تاهل النروجي كاسبر ​رود​ المصنف 8 الى نهائي بطولة ​رولان غاروس​الترابية بعد فوزه على الكراوتي مارين ​سيليتش​ المصنف 20 بنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقان.الكراوتي تقدم في المجموعة الاولى 6 - 3 الا ان النروجي الذي يعتبر تلميذ نادال والذي احرز اكبر عدد من الالقاب على الملاعب الترابية عاد وفاز ب 3 مجموعات متتالية وبواقع 6 - 4 و 6 - 2 و 6 - 2 ليضرب موعدا مع الاسباني ​رافييل نادال​ الفائز على زفيريف بانسحاب الاخير.


متفرقات دولية ومحلية:


- أثار ​كيليان ​مبابي​​ مهاجم باريس سان جيرمان قلق الجهاز الفني لمنتخب ​فرنسا​ في مواجهة ​الدنمارك​ ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول للمباراة سقط مبابي على الأرض متأثرا بآلام في الركبة اليسرى.

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده ان الاتحاد اللبناني لكرة السلة اتخذ قرارا بتوقيف جمهور نادي ​الرياضي​ لمدة 4 مباريات بعد احداث المباراة الثانية من السلسلة النهائية للبطولة.

- اكد ​خورخي ​جيسوس​​ مدرب ​فنربخشة​ ان وضع صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل لن يتغير مع قدومه كمدرب للفريق.
وذكرت تقارير أن القرار تم اتخاذه بسبب خلافات بين أوزيل والمدرب المؤقت في ذلك الوقت إسماعيل كارتيل وربما كان أوزيل يأمل في وضع جديد له بالفريق بعد تعيين جيسوس.