أعلن نادي ​​ميلان​​، انتقال ملكيته لشركة ريد بيرد الأميركية، مقابل مبلغ 1.2 مليار دولار. وفي بيان رسمي قال نادي ميلان: "ستكون أولوية ريد بير مواصلة العمل مع المجال الرياضي وإدارة النادي لإعطاء استمرارية لمسار ميلان، بهدف العودة إلى قمة كرة القدم العالمية. إن الجمع بين النجاحات على أرض الملعب واكتساب اللاعبين الجدد واستراتيجية التطوير والإدارة التجارية العالمية ذات المستوى العالمي".

بايل يودع ​ريال مدريد

أعلن النجم الويلزي ​​غاريث بايل​​ رحيله عن ​ريال مدريد​، بعد انتهاء عقده. وقال بايل في رسالة عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي: "أكتب هذه الرسالة لأقول شكراً لجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر، المدربين وطاقم العمل في غرفة الملابس والمشجعين الذين دعموني. وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً أردت أن يتحقق حلمي باللعب مع ريال مدريد

بوغبا خارج اليونايتد

نشرت صفحة فريق ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر "رحيل نجم وسط الفريق و​المنتخب الفرنسي​، الدولي ​​بول بوغبا​​عن ​الشياطين الحمر​ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الخليفي يغري ​زيدان

كشف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مفاجأة كبيرة، وهي أنالفرنسي ​زين الدين زيدان​، مدرب ​ريال مدريد​ السابق، التقى ب​ناصر الخليفي​، رئيس ​باريس سان جيرمان​، في العاصمة الفرنسية باريس، للبحث في امكانية قيادة الفريق الباريسي الموسم المقبل وأكدت الصحيفة أنّ الاجتماع شهد التفاوض على بعض الأمور، لكن لا تزال هناك أشياء يجب الانتهاء منها قبل التوصل إلى اتفاق محتمل بين الطرفين، مضيفة أن الخليفي قدم عرضا مغريا لزيدان، عبارة عن راتب 25 مليون يورو ليصبح المدرب الأعلى أجراً في العالم.

متفرقات دولية ومحلية:

-غادر الدولي ​البرازيل​ي ​نيمار​ دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ​تدريبات​ منتخب بلاده عشية المباراة الودية التي ستجمع بين البرازيل وكوريا الجنوبية، وذلك بعد تعرضه لإصابة في القدم اليمنى، لم يتم التعرف على طبيعتها بعد.

-أعلن نادي ​العهد​، عبر حسابه في فيس بوك، التعاقد مع مهاجم النجمة ​محمود سبليني​.

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أنه حُكم على اللاعب كورت ​زوما​ بـ 180 ساعة في خدمة المجتمع بعد إقراره بركل وصفع قطة.
كما مُنع مدافع ​وست هام​ يونايتد من تربية القطط لمدة خمس سنوات. وذلك بعد أن ظهرت لقطات الفيديو الذي تم تصويره في منزل زوما، ونُشر على تطبيق سناب شات من قبل شقيقه، يوان، في شباط.