جدد صانع ألعاب نادي تشيلسي ​حكيم زياش​ رفضه اللعب للمنتخب المغربي في ظل استمرار المدرب البوسني ​وحيد خليلوزيتش​ على رأس الإدارة الفنية للفريق .

ويملك زياش 40 مباراة دولية مع ​المنتخب المغربي​ سجل خلالها 17 هدفا لكنه لم يخض أي مباراة معهم منذ حوالي العام بسبب خلافه مع المدرب خليلوزيتش الذي استبعده بعدما اتهمه بعدم الاحترافية والتشويش على زملائه في المنتخب.

وحاول خليلوزيتش مؤخرا عقد اجتماع صلح مع زياش لتصفية الأجواء بينهما، لكن جهوده لم تكلل بالنجاح ليستمر غياب نجم تشيلسي عن تشكيلة المنتخب المغربي.

وبمجرد إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن قائمة المنتخب التي ستواجه اميركا وديا والتي خلت من اسم زياش نقل الصحفي هانز كراي لشبكة "ESPN" أن زياش قال للمقربين منه : " مهما يفعل خليلوزيتش من أجل عودتي لمنتخب المغرب لن ينجح في ذلك ، إذا طار إلى السماء ، أو دخل تحت الأرض ، حتى إن جلس أمام عتبة بابي أو نام فوق سقف بيتي ، لن ألعب تحت قيادته مرة أخرى".

وشهدت القائمة عودة نصير مزرواي المنتقل حديثا من أياكس أمستردام إلى بايرن ميونيخ، بعدما طوى خلافه مع خليلوزيتش خلال جلسة صلح جمعتهما مؤخرا في أمستردام فيما غاب عن القائمة اسم زياش، الذي رفض العدول عن قرار اعتزاله دوليا على خلفية صراعه مع المدرب البوسني.

بتصرف/دنيا حداد