شهد عرض " ​راسلمانيا باكلاش 2022​ " التابع لاتحاد المصارعة الحرة العالمي WWE مواجهات مثيرة مميزة بعد عدة عداوات انطلقت عقب عرض راسلمانيا 37 الذي اقيم في الاسابيع الماضية.

وفي النزال الاول، فاز ​كودي رودز​ على ​سيث رولينز​ الذي اعترض كثيراً في النهاية رغم الاثارة الكبيرة التي شهدتها المواجهة، وبعد ذلك فاز العملاق اوموس الذي يعتبر من اضخم المصارعين، على النجم ​بوبي لاشلي​ بعد مساعدة وتدخل المصارع الماكر " ام في بي " عدة مرات فى المواجهة.

وفي المباراة الثالثة، فاز ​ايدج​ امام اي جاي ستايلز الذي كان قريباً من الفوز اكثر من مرة، قبل أن يسيطر ايدج ويجبره على الانسحاب بعد حركة الاخضاع التي قام بها. ومن ثم ظهرت النجمة ​ريا ريبلي​ بطريقة غريبة واحتفلت مع ايدج بفوزه.

اما في نزال بطولة السيدات في سماك داون، فقد تغلبت روندا راوسي على حاملة اللقب ​شارلوت فلير​ التي خضعت وقالت "انا استسلم" لتخسر لقبها في مباراة مثيرة شهدت احداثاً داخل الحلبة وخارجها. وفي المواجهة الخامسة، فاز مادكاب موس على هابي كوربن.

وفي الحدث الرئيسي للاستعراض على جميع الالقاب المتاحة اي بطولة الزوجي بلا منازع، فاز فريق ​رومان راينز​ واقرباؤه "اوسو" المسمى " ذا بلود لاين " على فريق دور ماكنتير و"RK BRO" (راندي اورتن وريدل) وذلك بعد احداث مشوقة في المواجهة توّجها راينز في النهاية بتثبيته للنجم ريدل.