تقام الليلة مواجهة حاسمة بين ​ليفربول​ الانكليزي و​فياريال​ الاسباني في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. وحقق ليفربول الفوز ذهابا على ارضه 2-0.

أنشيلوتي ينوي الاعتزال بعد الرحيل عن الريال

كشف المدير الفني الإيطالي لفريق ​​ريال مدريد​​ الاسباني ،كارلو اشيلوتي أنه يفكر في اعتزاله التدريب عقب الرحيل عن الميرنغي، حيث ان عقده يمتد حتى نهاية شهرحزيران 2024، وذلك عقب تتويجه بلقب ​الدوري الاسباني​ مع الريال الذي حقق لقبه الـ 35 في تاريخه، ليحقق ​انشيلوتي​ انجازاً غير مسبوق على الصعيد التدريبي حيث اصبح اول مدرب يحقق خمسة القاب في الدوريات الاوروبية الكبرى.

مولر​ يجدد عقده مع ​بايرن ميونيخ

أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تجديد عقد مهاجم الفريق المخضرم توماس ​مولر​ لمدة موسمين آخرين. ووقع مولر على عقده الجديد مع العملاق البافاري اليوم، ليستمر في قلعة "أليانز أرينا" حتى حزيران 2024

اندرسون​ يعتزل كرة المضرب

وفي كرة المضرب،اعلن لاعب ​التنس​ المخضرم الجنوب افريقي ​كيفن اندرسون​ وصيف بطولتيّ ​اميركا المفتوحة​ 2017 و​ويمبلدون​ 2018 اعتزاله رياضة التنس بعد معاناة مع الإصابة.

متفرقات دولية:

-يشارك منتخبا لبنان (دون 15 عاما) و(دون 14 عاما)، في ​البطولة التطويرية الأوروبية​ في العاصمة الأرمينية يريفان والتي تقام خلال الفترة من 8 حتى 13 أيار الحالي.
ويخوض ​المنتخب اللبناني​ مواليد 2007 في ​ارمينيا​ ثلاث مباريات، الأولى بمواجهة ​جورجيا​ عصر الأحد في 8 أيار، يليها أرمينيا ومولدوفا في 10 و12 الحالي تواليًا.

- تحدث الجوهرة السمراء في ​اتحاد المصارعة الحرة WWE​ السابقة، ​بوكر تي​ عن امكانية عودته للحلبة مرة جديدة وعن علاقته باتحاد WWE. وقال بوكر تي:" أنا لن أعتزل المصارعة أبداً، فالمصارعين لا يعتزلون أبداً، وإن سنحت لي فرصة العودة فسأقبل بذلك بكل تأكيد".

-أعلن ​ديفيد بروكس​ نجم فريق ​بورنموث​، عن ​تعافيه من مرض السرطان​ الذي كان يعاني منه خلال الفترة الماضية.وكان بروكس قد أشار الى أنه قد تم تشخيص اصابته بسرطان الغدد الليمفوية خلال العام الماضي.