تشير التقارير إن لاعب ​مانشستر يونايتد​ ​كريستيانو رونالدو​ هو هدف لريال مدريد هذا الصيف. على عكس عام 2009، فإن اللاعب البرتغالي الدولي سيكلّف بطل الدوري الأسباني الجديد 10 ملايين باوند فقط. ومع ذلك من المحتمل أن يمهد رحيله الطريق أمام الشياطين الحمر لتجنيد لاعب وسط مهاجم شاب بدلاً من ذلك.
في ما يلي خيارات يونايتد حسب ما كتب موقع express.co.uk: "

- لاوتارو مارتينيز
لقد تم ربط يونايتد بلاعب إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز. لقد سجل اللاعب الأرجنتيني الدولي 16 هدفاً في الدوري الإيطالي هذا الموسم ومع حاجة إنتر إلى إجراء صفقة بيع كبيرة يمكن ان ينتقل الى يونايتد.

- داروين نونييز
قبل هذا الموسم لم يُسمع سوى القليل عن داروين نونييز. ومع ذلك يُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا على أنه أحد أفضل اللاعبين في أوروبا حيث سجل 33 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم مع فريقه بنفيكا. ان فريقي تشيلسي وارسنال مهتمين ايضًا بخدماته.

- سيباستيان هالر
من المرجح أن يلتزم المدرب المسقبلي اريك تين هاغ باللاعبين الذين يحبهم ويثق بهم عندما يتولى تدريب يونايتد. لكن يمكنه أيضًا محاولة جلب بعض نجوم أياكس معه مثل سيباستيان هالر. عانى لاعب ساحل العاج الدولي سابقًا في ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز مع وست هام لكنه أعاد بناء مسيرته مع أياكس وسجل 33 هدفا رائعا من 40 مباراة هذا الموسم.

- روبرت ليفاندوفسكي
بالتأكيد يونايتد يريد مهاجمًا شابًا لقيادة هجومه. ولكن في حين أن روبرت ليفاندوفسكي لا يندرج ضمن هذه الفئة فإنه يظل أحد أفضل المهاجمين على الكوكب بأسره.