تمكن ​سامي زين​ من الهروب مرة جديدة من ​درو ماكنتاير​ خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. هذا الامر دفع المسؤول آدام بيرس الى تحديد مباراة "قفص حديدي" بين المصارعين في الأسبوع المقبل.
وفي تفاصيل المباراة التي جمعت زين وماكنتاير كان يحيط بالحلبة العديد من المصارعين الذي كان دورهم "lumberjacks" اي اعادة زين او ماكنتاير الى الحلبة بالقوة حين يخرجان منها. وخلال المباراة سدد ماكنتاير العديد من اللكمات على زين والأخير حاول دائمًا ان يهرب من الحلبة. وفي كل مرة كان زين يخرج من الحلبة كان lumberjacks يعيدوه. وخلال هذه المعمعة كان الأخوين اوسو الى جانب الحلبة من ضمن lumberjacks واستغلا الأمر ليضربا RK-Bro. في هذه اللحظات بدأ lumberjacks بضرب بعضهم البعض وقرر زين ان يستغل هذه المعمعة من اجل الهروب وبعد عدة محاولات فاشلة نجح اخيرًا وتوجه صوب المدرجات. وفي هذه اللحظات ظهر آدام بيرس وعبّر عن مفاجاته ان زين تمكن من الهروب مجددًا. وعندها اعلن بيرس انه في الأسبوع المقبل ستقام مباراة القفص الحديدي. من جهته حين سمع زين هذا الأمر غضب جدًا اما ماكنتاير فلقد إبتسم وصد هجوم مفاجئ من جيندر ماهال وشانكي ونفذ حركة Claymore عليهما.



اما في باقي مجريات العرض فلقد إجتمعت كل من ​شارلوت فلير​ وروندا راوسي في الحلبة لتوقيع عقد مباراة بينهما وكان ​درو غولاك​ مسؤول عن عملية التوقيع. من جهتها قررت فلير ان تصب غضبها على راوسي خلال التوقيع وقلبت الطاولة واخذت خشبة من اسفلها وبدات بضرب راوسي. من جهتها راوسي لم تستسلم وصدت الضربات وسرقت الخشبة من فلير وبدات بضربها بها. هنا تدخل غولاك واخذ منها الخشبة وهذا ما اغضبها فبدأت بضربه ولاحقًا ثبتته ووقّعت العقد عليه وهو ملقي ارضًا ويصرخ من الألم.


في مباراة اخرى فاز كزافييه وودز على بوتش. غونتر فاز على تيدي غوودز. ريدل فاز على ​جاي اوسو​. مادكاب موس فاز على آنجيل.
بالمقابل قررت كل من نتاليا وشاينا بازلر ان تقاطعا احتفال بطلتي الزوجي ساشا بانكس وناعومي من اجل تحديد مباراة على اللقب ولقد نالتا ما تريدان.
ترجمة برنار الطيار

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​