يدرس نادي مانشستر سيتي الإنكليزي إمكانية التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان ​​مبابي​​ من باريس ​سان جيرمان​ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.ويعد نادي ​ريال​ مدريد الاسباني من المرشحين الرئيسيين للحصول على خدمات مبابي نهاية الموسم الحالي.وبحسب شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فإن مانشستر سيتي يُفكر في التحرك نحو مبابي هذا الصيف.

صلاح​ يتحدث عن مستقبله

أكد الدولي المصري محمد ​صلاح​ نجم فريق ​​ليفربول​​ الانكليزي، أنه لا يقكر في الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، حال عدم ​تجديد العقد​ الذي سينتهي في حزيران 2023. وقال صلاح لمجلة FOUR FOUR TWO:" لا أعلم إذا كنت سأبقى مع ليفربول لسنوات طويلة أم لا، يتبقى لي عام واحد، واعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد. لكن التفاوض بشأن العقد الجديد لا يتعلق بالمال، لا أعرف ما سيحدث، ولكن الجماهير تعلم رغبتي.

وفي كرة المضرب، نجح لاعب ​التنس​ اليوناني ​ستيفانوس تسيتسيباس​ بطل الدورة الاخيرة للاساتذة من بطولة ​مونتي كارلو​ ، ووصيف النسخة الماضية من ​بطولة برشلونة الدولية لكرة المضرب​ بحسم التأهل لربع النهائي بعد تجاوزه الواصل للمربع الذهبي في مونتي كارلو البلغاري غريغور ديميتروف بواقع مجموعتين نظيفتين وبواقع 1 - 6 و4 - 6

متفرقات دولية:

- قرر الاتحاد الدولي للسباحة ​ايقاف​ السباح الأولمبي الروسي يفجيني ​ريلوف​ لمدة 9 أشهر، بعد مشاركته في مسيرة مؤيدة لتصرفات بلاده.

- منحت ​كوريا الجنوبية​ الفائزين بميداليتين ذهبيتين أولمبيتين دجاجاً مقلياً مجانياً مدى الحياة، وذلك للاحتفال بإنجازيهما في دورة الألعاب الشتوية في بكين العام الحالي.وكان رئيس الوفد الأولمبي لكوريا الجنوبية يون هونغ-جيون قد وعد الرياضيين بـ"راتب بالدجاج" حال فوزهم ب​ميدالية ذهبية​.

- الغى البرتغالي جوزيه ​​مورينيو​​ المدير الفني ل​​روما​​ المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام مضيفه إنتر ميلانو ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.
مورينيو واصل عادته بعدم إقامة المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النيراتزوري كمدرب لروما حيث لم يعقده أيضا قبل ملاقاة نفس الفريق في الكالتشيو خلال كانون ألاول الماضي وقبل اللقاء الثاني معه في كأس إيطاليا.