ضمن منافسات الجولة 32 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "بريمييرليغ"، انتهت قمة الاتحاد بين مانشستر سيتي ونظيره ​ليفربول​ بالتعادل الايجابي 2-2، ليبقى الصراع مفتوحاً بين الفريقين على صدارة البطولة.

السيتي​ افتتح التسجيل سريعا عند الدقيقة 5 عبر تسديدة من مشارف المربع الكبير اصطدمت بقدم المدافع وغيرت اتجاهها ولمست القائم الايسرودخلت المرمى رغم محاولة اليسون بيكر حارس ليفربول في ابعاد الكرة الى انه لم ينجح .

ليفربول سريعا ادرك التعادل عند الدقيقة 13 من كرة هوائية عرضية من خارج المربع الكبير وصلت الى المهاجم على زاوية المربع الصغير فحولها مباشرة الى زميل له كان مواجها للمرمى فتابعها داخل الشباك رغم انقضاض الحارس ايدرسون عليها لكن دون جدوى.

السيتي عاد واضاف الهدف الثاني عند الدقيقة 37 من تمريرة من خارج المربع الكبير استفاد منها المهاجم الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس وتابع الكرة مباشرة دون اي مراوغة بعدما ارتطمت بالارض داخل الشباك رغم تعامل الحارس مع الحالة بطريقة صحيحة لكنه فشل في صدها.

ليفربول ادرك التعادل في الدقيقة 46 من تمريرة عرضية الى داخل المربع الكبير تابعها المهاجم ببطن القدم على يسار الحارس الذي خرج بالتوقيت المناسب وانقض على الكرة بطريقة صحيحة الا انه خضع بطريقة التسديد