ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة ​​الدوري الانكليزي​ الممتاز​، حقق نادي ​​تشيلسي​​ فوزاً ثميناً خارج أرضه أمام ​نورويتش سيتي​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس

تشيلسي افتتح التسجيل في الدقيقة 3 وحارس نورويتش سيتي ​تيم كرول​ اخطأ بالخروج من مرماه ولم ينجح في الوصول الى الكرة لصدها فاستفاد منها المهاجم وتابعها على يسار الحارس وهنا يجب على حارس المرمى عندما يقرر الخروج من مرماه ان يختار التوقيت المناسب وان يكون متأكدا من قدرته على تشتيت الكرة او السيطرة عليها بيديه.

تشيلسي وسع الفارق في الدقيقة 14 وهنا كرول لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تسديدة صاروخية بعد تمريرة عرضية الى داخل المربع الكبير سكنت في الزاوية الصعبة على يسار الحارس رغم ارتماء الاخير عليها لكن دون جدوى.

شهدت الدقيقة 69 ركلة جزاء لصالح نورويتش و​ماندي​ حارس مرمى تشيلسي اختار جهة وارتمى عليها الا ان المهاجم وضعها في الزاوية المعاكسة.

تشيلسي عاد وسجل هدفه الثالث عند الدقيقة 89 والحارس لا يتحمل مسؤولية الهدف الذي اتى من تسديدة من داخل المربع الكبير في الزاوية الصعبة العليا لحارس المرمى الذي انقض عليها لكنه عجز عن صدها بسبب قوة التسديدة وموقعها الصعب.