بعد انتهاء المرحلة الثامنة من ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ سنتعرف على مدرب الجولة وأفضل 3 لاعبين ساهموا في فوز فرقهم بهذه الجولة.

· مدرب الجولة:

محمود علامة​ ( مدرب شباب الساحل ):

حضر فريقه بشكل جيد للغاية في المواجهة أمام الأنصار على الرغم من عدم الثبات الفني للفريق لكنه نجح في استخرج الأفضل من لاعبيه كما قرأ الشوط الثاني بشكل جيد وعطل مفاتيح لعب الأنصار وحقق فوزا هاما أبقاه في دائرة المنافسة على صدارة الدوري.

· اللاعبون الأفضل:

فضل عنتر​ ( لاعب شباب الساحل ):

عاد إلى التهديف من جديد وكان دوره هاما في فوز الفريق على الأنصار 3-2 بعدما سجل الهدف الأول والثالث وبرهن بأنه لاعب مهاجم من طراز جيد وأهم ما في أداء فضل خلال هذه المواجهة هي جرأته الهجومية وتشكيل الخطورة من أي كرة تصله في الثلث الأخير من الملعب.

أحمد مغربي​ ( لاعب طرابلس ):

اللاعب المخضرم وقائد فريق طرابلس ترك بصمته خلال المواجهة أمام الحكمة والتي فاز بها فريقه 3-0 حيث سجل هدفي فريقه الثاني والثالث من علامة الجزاء كما كان ميزان الفريق والرابط بين خطوطه الثلاثة وسط دور هام في خط وسط الملعب.

محمد زهر​ ( لاعب سبورتينغ ):

حارس مرمى الفريق كان اللاعب الأبرز في صفوف فريقه وساهم بشكل رئيسي في الفوز 3-0 حيث وقف سدا منيعا في وجه هجمات الصفاء وأنقذ فريقه من عدة أهداف محققة كانت هي السبب الأساس في الحفاظ على شباكه وبقاء النتيجة لمصلحة فريقه وتسيير المباراة نحو فوز هام في النهاية.