كشف ​خوان لابورتا​، رئيس نادي ​برشلونة​ الإسباني، عن دخول إدارته سباق التعاقد مع النرويجي ​إيرلينغ هالاند​ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني. وقال لابورتا في تصريحات خلال تقديم فيران توريس لاعباً للفريق: "كل شيء ممكن وجائز بالنسبة لهالاند، وأنا على ثقة أننا سنعود بشكل جيد للغاية، جميع اللاعبين العظماء يفكرون في إمكانية القدوم إلى برشلونة، لقد عدنا إلى السوق وما زلنا مرجعا لأهم اللاعبين، والدليل توقيع فيران توريس".

لوكاكو​ يريد اللعب مع كونتي من جديد

واشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان مهاجم نادي تشيلسي البلجيكي روميلو لوكاكو يرغب في لم شمله مع المدير الفني الايطالي السابق لنادي انتر انتونيو كونتي، الذي استلم مهام التدريب في الوايت هارت لاين مع نادي توتنهام هوتسبير.

سقوط ​الأنصار​ أمام ​شباب الساحل

محلياً، ضمن منافسات الاسبوع الثامن خلال فعاليات ​بطولة الدرجة الاولى​ ب​الدوري اللبناني لكرة القدم​، إنتهت المباراة على ملعب بحمدون البلدي بفوز فريق ​​البرج​​ بثنائية نظيفة امام فريق ​شباب البرج​. وفي مباراة ثانية على ارض ملعب العهد، فاز فريق ​سبورتينغ الرياضي​ بثلاثية نظيفة على فريق ​الصفاء، وسقط الأنصار امام شباب الساحل 3-2.

هوبس​ يهزم ​الشانفيل

وفي الرياضات كرة السلة،ضمن منافسات الاسبوع التاسعة خلال فعاليات ​الدرجة الاولى​ ب​بطولة ​لبنان​ لكرة السلة​، حقق فريق ​هوبس​​ ​فوزاً شيقاً بنتيجة 84 - 80 وبفارق 4 نقاط امام فريق ​​​الشانفيل​بعد تعادل الفريقان عند النقطة 68​ في لقاء الذي اقيم على ارض ملعب ​مجمع مدرسة المريميين في ديك المحدي.

متفرقات دولية:

-تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي بطل العالم لسباقات سيارات فورمولا وان، الهولندي ماكس فرستابن سائق فريق ردبُل وبطل العالم للملاكمة كانيلو الفاريز صوراً تجمع الثنائي خلال العطلة الاخيرة في نهاية العام.

-في خطوة مفاجئة، قام الدولي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الاسباني بازالة صورته بقميص النادي الكتالوني من ملفه الشخصي على صفحته الرسمية على انستغرام، بالاضافة انه لاعباً في صفوف البلوغرانا.

-كشفت تقارير صحافية عدّة أنّ نادي سيفا سبور التركي يرغب في التعاقد مع اللاعب الألماني صاحب الأوصول الألمانية أمين يونس خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

-عبّرت ماريا دولوريس أفيرو، والدة النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، عن عاطفة كبيرة تجاه نجلها بعد تلقيها رسالة منه بعيد ميلادها. وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه والدة رونالدو وهي تذرف دموع الفرح وهي تقرأ رسالة ولدها بمناسبة عيد ميلادها.