انتهت مباراة ​بايرن ميونيخ​ و​برشلونة​ في دوري الابطال بفوز الفريق الالماني بثلاثية نظيفة. ولكن اداء الحارس الالماني لفريق برشلونة اندريه تير شتيغن كان تحت المجهر بالنسبة الى الكثيرين، وكثرت التساؤلات حول ما اذا كان يتحمل بالفعل مسؤولية هذه الاهداف، على الرغم من انه تدخل في الكثير من المرات لتعطيل فرص المانية محققة.
الهدف الاول اتى في الدقيقة 34 من تمريرة عرضية في وسط المربع الصغير تابعها مولر برأسه الى الجهة المعاكسة بعدما قفز فوق المدافعين، فاكتفى الحارس بالقفز مكانه. ويمكن القول ان تير شتيغن اخطأ لانه كان من المفترض عليه لحظة تمرير الكرة، الخروج من مرماه لاعتراضها او محاولة التقاطها قبل ان يستفيد منها المهاجم الالماني.
اما الهدف الثاني الذي سجله ساني في الدقيقة 43، فلا لوم علىالحارسكون التسديدة كانت صاروخية من نحو25 مترا. ولم يستطع تير شتيغن شيئاً على الرغم من انه خطا خطوة وارتمى في الهواء في محاولة لصد الكرة التي كانت سريعة الى درجة عدم تمكنه من ايقافها.
وفي ما خص الهدف الثالث في الدقيقة 62بتوقيع موسيالا، فكان يمكن للحارس ان يخطو خطوة والتمركز عندمنتصف المرمى والارتماء مباشرة على الارض لحظة تسديد الكرة لمحاولة صدها، وهو ما لم يفعله.