عبر ​لوكاس مينديز​ مدافع ​الوكرة القطري​ عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب ​كأس قطر​ مع فريقه هو الاول للنادي في مختلف المسابقات منذ عام 2011.

وتُوج الوكرة باللقب بعد فوزه على نظيره الريان بهدف من دون مقابل في المباراة النهائية .

وكان الوكرة قد أنهى الدوري القطري في المركز الرابع برصيد 38 نقطة، فيما يستعد لمواجهة معيذر يوم الخميس القادم في كأس أمير قطر.

واشار اللاعب البرازيلي في تصريحات خاصة لـموقع winwin الى ان التتويج باللقب نتيجة العمل الجيد الذي يقومون به والتطور مشددا على اهمية هذا اللقب هذا الموسم لرد الثقة التي يضعها مجلس الإدارة في اللاعبين .

وأضاف اللاعب الذي حصل على الجنسية القطرية في تشرين الثاني/نوفمبر 2023 ان هذا العام كان مميزا جدا بالنسبة له خاصة انه فاز بلقب كأس آسيا مع منتخب قطر والآن الفوز بأول لقب له مع الوكرة بعد فترة طويلة من دون اي لقب .

وكشف مدافع مارسيليا الفرنسي السابق ان هدفهم بعد كأس آسيا هو التأهل لكأس العالم معتبرا ان لديهم القدرة على تحقيق ذلك الهدف .

وعن مستقبله مع الوكرة بعد التتويج بكأس قطر رفض مينديز التعليق وبالنسبة له تركيزه اولا على إنهاء الموسم بشكل جيد في بطولة كأس أمير قطر بعد التتويج بكأس قطر والتي تعد مهمة للغاية وبعدها "سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم".

بتصرف/دنيا حداد