أكد البرتغالي ​هيليو سوزا​ مدرب ​المنتخب البحريني​ على جهوزيتهم لمواجهة نظيره العماني اليوم مشددا على ضرورة تقديم افضل مما قدموه في المواجهتين الماضيتين لتحقيق هدفهم في هذا اللقاء وهو الفوز لمواصلة المشوار وبلوغ الدور الثاني.

واشار سوزا الى ان المباراة ستكون الاوراق مكشوفة ومواجهات المنتخبين دائما تكون صعبة خاصة ان منافسه يتمتع بالتنظيم والجماعية ويمتلك عناصر جيدة لكن من ناحيتهم عليهم عدم اهدار الفرص كما حصل في مباراة العراق للخروج بالنتيجة لصالحهم .

واضاف أن نتائج فريقه في ​كأس العرب​ لا تعكس الاداء الذي قدمه لكن بالنسبة له الحظ لم يقف الى جانبهم مبديا ثقته الكبيرة بقدرة لاعبيه على تقديم الكثير في هذه المباراة المهمة .

واكد المدرب البرتغالي ان عملية التدوير التي أعتمد عليها فرصة جيدة للجميع وتؤكد جاهزيتهم للمشاركة مشددا في ختام تصريحاته ان المنتخب بحاجة لمثل هذه البطولات لمواصلة التطوير خصوصا وان لديه تصفيات كأس آسيا في حزيران /يونيو القادم، والتي يسعى من خلالها للتأهل الى النهائيات.

يذكر انه لا يزال عبور أي من الفريقين للدور القادم ممكنا فبالنسبة لمنتخب عمان فهو يحتاج للفوز بشرط خسارة أو تعادل العراق مع قطر في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت أما بالنسبة للبحرين فلا بديل عن الفوز مع خسارة العراق من قطر.

بتصرف / دنيا حداد