شهد شهر تشرين الثاني/نوفمبر تتويج ​الهلال​ بلقب ​دوري أبطال آسيا​ 2021 وفوز ​المحرق البحريني​ بلقب ​كأس الاتحاد الآسيوي​ 2021 في حين حسم ​الفيصلي​ بطولة ​كأس الأردن​ .

ورشح الاتحاد الآسيوي لجائزة أفضل لاعب لهذا الشهر كل من المالي ​موسى ماريغا​ لاعب الهلال السعودي والبرازيلي رومارينيو لاعب الاتحاد السعودي و ​كودجو لابا​ لاعب العين الإماراتي و ​يوسف أبو جلبوش​ لاعب الفيصلي الأردني و بوعلام خوخي لاعب السد القطري و السنغالي إدريسا نيانغ لاعب الطلبة العراقي و محمود مرضي لاعب المحرق البحريني والمهدي برحمة لاعب الكويت الكويتي .

وساهم ماريغا في احراز الهلال لقب دوري ابطال آسيا بعد أن سجل الهدف الثاني في شباك فريق بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي البطولة بينما ورومارينيو شارك في عودة اتحاد جدة الى صدارة ترتيب الدوري بعد أن سجل هدفين في شباك الفتح وهدف الفوز في مرمى الطائي .

كما فرض التوغولي كودجو لابا نفسه بقوة كأحد أفضل اللاعبين في الدوري الإماراتي خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بعد أن سجل "هاتريك" للعين في شباك حامل اللقب فريق الجزيرة كذلك ساهم لاعب الفيصلي يوسف أبو جلبوش في فوز فريقه بلقب كأس الأردن بعد قيادة فريقه الى النهائي بتسجيله هدفين في شباك الوحدات خلال الدور النصف النهائي .

اما بوعلام خوخي فقد سجل هدفين لصالح السد في قمة مباريات الدوري القطري أمام الدحيل والتي انتهت بثلاثة أهداف لكل منهما وقاد السنغالي ادريسا نيانغ فريق الطلبة الى هزيمة القوة الجوية بثلاثية نظيفة سجل من اصلهم اللاعب هدفين .

وسجل الأردني محمود مرضي هدفا لفريقه المحرق البحريني في شباك ناساف الأوزبكي ليساهم في تتويج الفريق بلقب كأس الاتحاد الاسيوي .

وقاد المغربي المهدي برحمة فريقه الكويت الى تصدر ترتيب الدوري الكويتي حيث سجل هدف الفوز على التضامن كما سجل هدفا من الأهداف الأربعة التي دخلت مرمى اليرموك.

بتصرف / دنيا حداد