تحدث المدرب الاسباني لمنتخب ​قطر​ للشباب، ​فليكس سانشيز​ في المقابلة، التي أجريت في المعسكر التدريبي للمنتخب القطري في مدينة ​ماربيا​ الإسبانية، مفصحاً عن رؤى عميقة تعكس للمشاهدين استعدادات المنتخب وتطلعاته ل​كأس العرب​ FIFA قطر ​2021​ ، مشيراً الى ان المنتخب مستعد بشكل كامل للبطولة. وتحدث خلال المقابلة سانشيز أيضاً عن حياته منذ أن استقراره في قطر، والمزيد من الأخبار الأخرى.

وفي حديثه عن كأس العرب واستعدادات المنتخب الوطني، قال سانشيز: "كما هي العادة دائماً، نريد أن نقدم دوراً جبداً لكي يتعرف الجميع على المنتخب وأن يفخروا به. ونسعى للمنافسة على اللقب ولكن يجب أن نكون مستعدين لكي نحقق ذلك". مضيفاً "أن المنافسة ستكون صعبة لحرص لجميع المنتخبات المشاركة على التتويج باللقب".

وعن حياته في قطر، قال سانشيز: "أتيت إلى قطر قبل 15 عاما وكل شي تطور اليوم وأنا سعيد هنا جدا"

تنطلق النسخة الأولى التي طال انتظارها من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2021، وستشهد مشاركة 16 منتخباً من جميع أنحاء العالم العربي للتنافس على الكأس. وقاد المدرب الاسباني، والمدرب السابق لنادي برشلونة للشباب، بخبرته الواسعة المنتخب القطري نحو تحقيق انتصارين عظيمين خلال بطولة آسيا تحت 19 سنة، التي أقيمت في ​ميانمار​ عام 2014، و​بطولة كأس آسيا​، التي أقيمت في ​الإمارات​ عام 2019.