ضمن فعاليات دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا اضاف نادي ​بايرن ميونيخ​ فوزا جديدا له في البطولة هذا الموسم وحقق انتصاره الخامس من 5 مباريات بعدما تخطى نادي ​دينامو كييف​ الاوكراني بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الخامسة.

الفريق البافاري الذي غاب عنه 9 لاعبين منهم من يلعب بشكل اساسي اما بسبب كورونا او الاصابات لم ينتظر طويلا ليفتتح التسجيل عبر هدافه ليفاندوفسكي من مقصية رائعة د 14 واضاف الثاني عبر كينغسلي كومان د 42 لينتهي الشوط الاول 2 - 0.

في الشوط الثاني لم يرم كييف المنديل وهدد مرمى الحارس نوير في عدة مناسبات واستطاع هز الشباك د 70 عبر غارماش لينتهي اللقاء بفوز الفريق البافاري 2 - 1.

وفي لقاء ثان ولحساب المجموعة السادسة حمل البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ​مان يونايتد​ الى الدور المقبل بعدما عاد من اسبانيا بفوز غال امام الغواصات الصفراء نادي ​فياريال​ وبنتيجة 2 - 0.

بهذا الفوز رفع الشياطين الحمر الذين خاضوا اول لقاء منذ رحيل سولسكاير رصيدهم الى 10 نقاط وابتعدوا بصدارة المجموعة.

اللقاء لم يكن جيدا بين الطرفين وكانهما كانا مقتنعين بالتعادل بالرغم من الفرص الخطرة لبطل الدوري الاوروبي تكفل الحارس الاسباني دي خيا بتعطيلها حتى اتت الدقيقة 78 حين استفاد رونالدو من خطأ مزدوج بين الحارس رولي واللاعب كابوي ليسجل الهدف الاول لفريقه وحين حاول فياريال العودة في اللقاء سجل سانشو هدفه الاول بقميص الشياطين الحمر د 90 ليفوز المان يونايتد 2 - 0.